رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يضم ناصر ناصر بعقد لمدة ٣ مواسم

مصيلحي وناصر ناصر
مصيلحي وناصر ناصر أثناء التوقيع

 

الاتحاد يضم ناصر ناصر  بعقد لمدة ٣ مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة النائب محمد مصيلحى، في التعاقد مع لاعب نادى الجونة السابق ناصر ناصر،  مواليد 1996، والذى كان أحد أبرز لاعبي فريقه السابق، حيث تم التعاقد معه في إطار حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وواعده خلال الموسم القادم.

وأنهى النائب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بنجاح صفقة ضم لاعب خط الوسط المميز، حيث كان هناك أكثر من نادٍ يرغب في التعاقد مع ناصر ناصر. 
 

ووقع " ناصر "  على عقود انضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى بحضور محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ولجنة الكرة، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة لثلاث مواسم. 

وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الاشلم، رئيس الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع أحمد عيد قادمًا من النادي الأولمبي بعقد يمتد لـ "خمس" مواسم.

وأتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة النائب محمد مصيلحي، التعاقد مع اللاعب أحمد عيد والذى يُجيد اللعب بمركز خط الوسط المهاجم قادمًا من النادى الأوليمبى،  حيث قدم اللاعب أداء رائع ومميز خلال الموسم المنتهى مع فريقه السابق ويُعد إضافة كبيرة لصفوف زعيم الثغر.

وجاء التعاقد معه في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وواعدة، خلال المرحلة المقبلة، وتم إنهاء كافة الاتفاقات المالية مع النادى الأولمبى الشقيق والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، حيث كان هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع أحمد عيد، ولكن العلاقات الطيبة بين إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة النائب محمد مصيلحي، ومجلس ادارة النادي الاوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي حسمت أنتقال اللاعب لصفوف نادى الاتحاد السكندرى.

ووقع أحمد عيد مواليد 1999 " 23 عاما"  على عقد يمتد لـ "خمس" مواسم  عقب الجلسة التي تمت معه بحضور النائب  محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأنهى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته.