رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاتحاد السكندري يحسم مصير المدرب الجديد خلال ساعات

 مروان عطية وأحمد
مروان عطية وأحمد عادل ميسي

 

يحسم مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي ولجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد موضوع المدير الفني الجديد ومناقشة نتائج المفاوضات التي جرت خلال الساعات الماضية المدربين الذين تم عرضهم علي مسئولي النادي. 
ووفقا للمعلومات الواردة فإن الاتحاد السكندري اقترب من إتمام التعاقد مع وسيعلن عليه خلال الساعات القادمة

وترغب اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في الانتهاء من ملف المدير الفني الجديد حتي تتفرغ اداراة النادي لباقي الملفات. 

وفي سياق مختلف أعرب ثلاثي فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري مروان عطية وأحمد عادل ميسي  عبد الغني محمد عن سعادتهم البالغة بالانضمام إلى المنتخب الوطني وذلك بعد أن اختارهم المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا. 
وقال مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري سعادتي لا توصف بعد اختياري من قبل روي فيتوريا والثقة التي وضعها في وسأبذل قصاري جهدي لتقديم أداء جيد يرضي طموحه وان اختياري لي لم يأتي من فراغ. 
وأشار مروان عطية إلى أن جماهير الاتحاد السكندري هي السبب الرئيس لتشجيعهم ومؤازرتهم ومساندتهم لي طوال الفترة الماضية. 

وأكد أحمد عادل ميسي أنه يشعر بالسعادة لاختياره مع المنتخب متمنيا أن يكون أضافة للمنتخب لتشريف اسم مصر في كل البطولات. 
وأشار احمد عادل ميسي أن نادي الاتحاد السكندري قلعة كبيرة وهو بوابة المرور إلى عالم النجومية والمنتخب الوطني 
ومن جانبه أعرب عبد الغني محمد علي أن جماهير نادي الاتحاد السكندري سبب استمراري مع المنتخب الاولمبي فهي الحافز الذي الذي حصل عليه اللاعبون طوال الموسم علي الرغم من نتائج الفريق غير المرضية في بعض الأوقات 
وأكد عبد الغني علي أن تمثيل مصر من أهم طموحات. 

يذكر أن احمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري أكد علي أن  مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي لن نرفض  في لاعب خط وسط الفريق مروان عطية للزمالك كما تردد خلال الفترة الماضية. 

وفي سياق مختلف نجح مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تفعيل بند شراء اللاعب ابراهيم حسن من نادي بيرميدز والمعار منه اللاعب للاتحاد السكندرى. 

وأشار احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي علي أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي نرفض التفريط في لاعب خط وسط الفريق مروان عطية للزمالك كما تردد في الآونة الأخيرة.