رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يوجه الشكر لبسيوني وجهازه المعاون.. والعشري يقترب من القيادة الفنية

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة وعبد الحميد بسيوني

أعلن مجلس ادارة نادى سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، توجيه الشكر وإنهاء التعاقد مع  الكابتن عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون على ما قدموه طوال الفترة الماضية التي تولي فيها المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول.

وأكد المجلس تقديره الكامل لجهود الجهاز الفني طوال الفترة التي تولي فيها المهام الفنية لفريق الكرة، حيث إنه ي سموحة الموسم في المركز السادس في جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يبحث مجلس الإدارة ملف المدير الفني الجديد، خلال الأيام القليلة القادمة، للاستقرار علي الجهاز الفني الذى يقود فريق الكرة خلال الموسم الجديد.

من جانبه،  قال المحاسب وليد عرفات "نتوجه بالشكر إلى الجهاز الفني بالكامل وعلى رأسهم كابتن عبد الحميد بسيوني علي ما قدموه مع الفريق طوال الفترة السابقة ونتمني لهم التوفيق والنجاح دائمًا".

وأكد  رئيس النادى، أن مجلس الادارة توصل لاتفاق مع عبد الحميد بسيوني على عدم تفعيل التعاقد الجديد الذي تم إبرامه في وقت سابق.

واختتم وليد عرفات قائلا: "نسعي لاختيار جهاز فني متميز ليقود فريق الكرة لمواصلة التواجد ضمن فرق المقدمه خلال الموسم الجديد، خاصة بعد ابرام عدد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وفي سياق مختلف، اقترب الكابتن طارق العشري، المدير الفني السابق لطلائع الجيش، من القيادة الفنية لفريق سموحة حيث تجري مفاوضات سرية معه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان مسئولو نادي سموحة كشفوا صحة ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الحكم الصادر في الدعاوي أرقام ٣٣٢٧ و٤٩٢٩ و٤٩٩٢ و٦٧/٥٥١٠ق قضاء إداري القاهرة والصادر بجلسة ٢٨/٨/٢٠٢٢، مؤكدين  أن ماتم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة، حيث أن الدعوى الأولى كانت بطلب بطلان الانتخابات وقضي فيها بعدم القبول.

أما الدعوى الأخرى تتعلق بإدراج اسم أحد السادة المرشحين بالإنتخابات وإلغاء القرار السلبي للجهة الإدارية بخصوص ذلك - ولم تقضى تلك الأحكام مطلقًا ببطلان إجراءات وإنعقاد الجمعية العمومية للنادي المنعقدة في ٢٩/١٠/٢٠٢١ ولم يقضى فيها بإلغاء الإنتخابات التي تم إجرائها والتي أسفرت عن فوز المجلس الحالي برئاسة السيد المحاسب وليد عرفات، وأن ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بزعم بطلان الإنتخابات وحل مجلس الإدارة ليس له أساس من الصحة وأن الغرض منه زعزعة استقرار النادي وأمنه.

وعليه فإن مجلس الإدارة يهيب بالجميع تحري الدقة قبل تداول مثل هذه الأخبار والرجوع بشأنها للجهات والمصادر المختصة والموثوق بها.