رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع عامل سقط من أعلى الطريق الدائري بالمنيب

مصرع عامل سقط من
مصرع عامل سقط من أعلى الطريق الدائري

لقى عامل مصرعه سقط من أعلى الدائري بمنطقة المنيب في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط عامل من أعلى الطريق الدائري

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة،إخطارا من شرطة النجدة، يفيد سقوط عامل من أعلى الدائري بمنطقة المنيب.

وبالانتقال لمكان الحادث وبالفحص تبين،مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى الدائري،وبينت تحريات رجال المباحث أن الضحية كان يحاول العبور من أعلى الدائري واختل توازنه مما أدى لسقوطه من أعلى الدائري ولقى مصرعه فى الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

مقتل شخص على يد جيرانه بمنطقة بولاق الدكرور

وفي سياق آخر، تباشر النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شخص بسبب خلافات على لهو الأطفال في جرس منزل بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، كما قررت النيابة العامة تشريح جثة المجني عليه لبيان ما بها من إصابات واسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث.

وكشف التحقيقات، عن أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وعدد 6 أشخاص، بسبب قيام الأطفال برن جرس منزل قام على إثرها مجموعة من الأشخاص عددهم 6 بالتشاجر مع المجني عليه وتم التعدي عليه بسلاح أبيض مما تسبب في مقتله في الحال.

بداية أحداث الواقعة
كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع بدائرة القسم ووجود شخص متوفي.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة مصرع شخص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب لهو الأطفال فى جرس منزل، قام على إثرها 6 أشخص بالتعدي على شخص بسلاح أبيض ولقى مصرعه في الحال.


وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص منهم،وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة الحقيق.