رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مشاجرة بالكراسي في حفل ميريام فارس (فيديو)

ميريام فارس
ميريام فارس

أعلن جهاز الأمن العام السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن القبض على 6 مواطنين ظهروا في مقطع فيديو أثناء دخولهم في مشاجرة بمكان عام بمدينة الرياض.

وكتب الحساب الرسمي: "قبضت شرطة منطقة الرياض على 6 مواطنين ظهروا في مقطع فيديو في مشاجرة في مكان عام بمدينة الرياض وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الشباب يشتبكون بالأيدي والكراسي أثناء حفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الخميس الماضي، في الرياض.

يذكر أن اشتعلت أزمة مؤخرًا بين النجمة ميريام فارس، والنجم فارس كرم، بسبب حجم الصور على الإعلان الدعائي لحفل غنائي بموسم جدة.

وقال فارس كرم في أحد البرامج التليفزيونية بعد قرار تأجيل الحفل: "مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

الرد الذي أزعج ميريام فارس وعلقت عليه في مقابلة مع برنامج "The Insider" بالعربي، المذاع عبر تليفزيون دبي قائلة: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب".

وأضافت: "لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، زعلت أكيدًا، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، وردوا أنه عارف وحزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".

واستمرت الأزمة وتبادل التصريحات المثيرة بين ميريام فارس وفارس كرم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد الأخير عبر "تويتر" قائلًا: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغنى بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقى بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدى تدبريلي حفلات؟ فعلا اللى استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات، (...) آخر زمن".

وعبرت ميريام فارس عن غضبها الشديد من تغريدة فارس كرم وتغرد: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع رأس معها".