رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري

أصيب شاب بطلق ناري في ظروف غامضة، وذلك أثناء سيره بطريق قرية سمهود التابعة لمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا. 

وتم نقل المصاب إلى مستشفى ابو تشت المركزي لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وصول شاب لمستشفى أبو تشت المركزي مصاب بطلق ناري

 

وتلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تشت، من المستشفى المركزي بوصول شاب مصاب بطلق ناري.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز أبو تشت إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة إصابة شاب يدعى “محمد أحمد محمد”، يبلغ من العمر 21 عاما، مقيم ناحة قرية خوالدة أبو شوشة بمركز أبو تشت، مصاب بطلق ناري.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه كان يسير بطريق قرية سمهود بدائرة مركز أبو تشت، وقام مجهولون إبطلاق النار عليه.

تم نقل المصاب إلى مستشفى أبو تشت المركزي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وضبط الجناه.

 

مصرع فتاة سقطت من الطابق الثالث 

 

لقيت فتاة في آواخر العقد الثاني من العمر مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزل ناحية قرية حمودي التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الوقف العام،ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى،تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الوقف، مفاده سقوط فتاة من الطابق الثالث بمنزل ناحية قرية حمودي بدائرة مركز شرطة الوقف.

بالانتقال لمكان الواقعة وبإجراء التحريات، تبين العثور على جثة فتاة تدعى “دعاء. أ”، تبلغ من العمر 18 عامًا، مقيمة قرية حمودي بدائرة مركز الوقف،تم نقل الجثة إلى مستشفى الوقف العام تنفيذًا لقرار النيابة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بإجراء التحريات اللازمة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة، وهل توجد شبهة جنائية وراء الواقعة من عدمه.