رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل مقتل 3 عناصر إجرامية في واقعة استشهاد ضابطين بالأقصر وأسوان

مصرع 3 عناصر إجرامية
مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالأقصر

لقي 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة مصرعهم في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بدائرة مركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر، وذلك بعد مرور يومين من استشهاد 2 من ضباط إدارة البحث الجنائي بالأقصر، على يد هؤلاء المجرمين، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تصفية المتورطين في واقعة استشهاد ضابطين بالأقصر وأسوان

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منذ قليل، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر تمكنت من تحديد مكان تواجد (3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة) من مرتكبى واقعة إطلاق النيران تجاه قوات الشرطة حال استهدافهم بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن هؤلاء العناصر الإجرامية الخطرة أطلقوا وابلا من الرصاص تجاه القوات منذ يومين أثناء استهدافهم بمأمورية، ما أدى إلى استشهاد كلٍ من: (الرائد أحمد أحمد محمد الضبيعى، والنقيب مصطفى محمد صلاح الدين طاهر) من قوة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر، بدائرة مركزى شرطة أرمنت بالأقصر - كوم أمبو بأسوان.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان بتاريخ اليوم 31 الجارى تم إستهدافهم ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرعهم، وعُثر بحوزتهم على (3 بنادق آلية -  6 خزائن – عدد من الطلقات – مبلغ مالى)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.