رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لبحث ترتيبات الموسم الجديد بالاتحاد السكندري..

محمد مصيلحى يضع النقاط فوق الحروف في اجتماع قطاع الكرة

محمد مصيلحي مع أحمد
محمد مصيلحي مع أحمد عبد المجيد والكابتن إمام محمدين

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ورئيس لجنة الكرة، اجتماعًا بالكابتن القدير إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم وعضو لجنة الكرة، استمر لعدة ساعات لبحث واستعراض الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد والتي من شأنها إضافة مزيد من التطوير لقطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بصفة عامة، وكذلك المحافظة على المستوى المتميز الذي ظهر به قطاع الناشئين خلال الموسم المنتهي، وناقش الحضور جميع الأمور المتعلقة بالموسم الجديد عن كل ما يتعلق بمنظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندري.

وعقب هذه الاجتماع  توجه القدير إمام محمدين  إلي مقر النادى بالشاطبى لعقد جلسة مع جاسر شمس المدير التنفيذي وعصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية لبحث جميع الترتيبات الإدارية  الخاصة بفرق قطاع الناشئين وتم الاتفاق فيها على جميع تفاصيل المرحلة القادمة.

انضمام  ثنائي زعيم الثغر مروان عطية وأحمد عادل ميسى لقائمة منتخب مصر

وأعلن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا قائمة منتخب مصر والتي ضمت لاعبان من صفوف نادى الاتحاد السكندرى  مروان عطية وأحمد عادل ميسي، ومن المقرر أن يُقيم المنتخب القومى المصرى معسكر خلال الفترة من 13-27 سبتمبر 2022.

ومن جانبه قال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السكندري: كل التوفيق والأمنيات الطيبة لنجوم زعيم الثغر مع منتخبنا القومى المصرى.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اجتمع برئاسة محمد مصيلحى بكامل هيئته، لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة والخاصة بشئون زعيم الثغر وأهمها:

تحديد موعد إنعقاد الجمعية العمومية القادمة والتي تقرر إقامتها يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022. 

اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية. 

وبخصوص الفريق الأول لكرة القدم قام مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى  بالإطلاع على السيرة الذاتية  لعدد من المدربين المميزين، على أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الموسم القادم 2022-2023  فور الاستقرار عليه وإنهاء كافة تفاصيل تعاقده مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة القادمة.

بالإضافة إلى تكليف أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستقيم معسكر بدولة صربيا استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية والمسابقات المحلية، وتكليف حازم الرجال أمين الصندوق برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستشارك في البطولة العربية بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022.

ووافق المجلس على إقامة حفل المتفوقين دراسيًا عن العام الدراسى 2022 وسيتم الإعلان عن موعد إقامة هذا الاحتفال لاحقا.

واطلع أعضاء المجلس على آخر المستجدات الخاصة بتراخيص الإنشاءات بفرع النادى بسموحة "المرحلة الثانية"، وجارى الانتهاء من استيفاء كافة التراخيص حيث يقوم  جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع بمجهودات كبيرة بالتعاون مع إدارة النادى للانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بهذه التراخيص تمهيدًا للبدء الفوري في أعمال الإنشاءات.