رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قال أن بن شرقي خرج من الباب الكبير

أسامة نبيه يكشف فيريرا من ثنائي بيراميدز وخطأ كارثي فى رحيل صبحي

أسامة نبيه
أسامة نبيه

 

 

كشف  أسامة نبيه،  المدرب العام بفريق الزمالك، عن موقف المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا من التعاقد مع ثنائي بيراميد عبد الله السعيد ورمضان صبحي، كما
أكد نبيه مع مهيب عبد الهادي، فى برنامج اللعيب على قناة أم بى سى مصر،  أن قرار رحيل صبحي، خطأ كارثي متخوفا أن ينتقل للأهلي مؤكدا أن بن شرقي، خرج من الباب الكبير عكس طارق حامد ومحمد أبوجبل وقال أن أمير مرتضى قلبه ميت.

 

أسامة نبيه قرار الإستغناء عن هذا اللاعب خطأ كارثي وأمير مرتضى قلبه ميت وبن شرقي خرج من الباب الكبير  

أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك في الجهاز الفني للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، أن قرار الاستغناء عن حارس الزمالك محمد صبحي كان كارثيًا من اللجنة السابقة، مشيرًا إلى أن صبحي امتداد لمحمد الشناوي لحارس الأهلي، لما يمتلكه من إمكانيات جيدة.

وكان الزمالك إعار محمد صبحي إلى نادي فاركو في الموسم الماضي، قبل أن يقرر فاركو تفعيل بند الشراء ودفع 20 مليون جنيه للزمالك مقابل الحصول على محمد صبحي بشكل نهائي، وهو ما أعلنه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة.

 

 

 

وقال أسامة نبيه خلال ظهوره في برنامج اللعيب الذي يذاع على قناة إم سي مصر: "قلت إن محمد صبحي هو امتداد لمحمد الشناوي، وخروجه من الزمالك كان دون مشاورتي، إحساسي تحقق في آخر 10 أو 12 أسبوع، عندما أصبحنا نلعب بمحمد عواد وبديله محمد نديم، من مباراة الأهلي في الدور الثاني، الوضع كان كارثيًا، جنش رحل بعد مشكلته مع كارتيرون، ورحيل صبحي كارثي لرؤيتي المستقبلية في مركز حراسة المرمى، قيل وقتها أننا نريد خروجه للإعارة بسبب الأموال".

وأكمل: "سأكون حزينًا لو انضم محمد صبحي للأهلي، لاعب نحن من وضعناه على الطريق ونحن سبب نجوميته، وكنا نرى أن لديه مستقبل مع الزمالك، ومحمد عواد أفضل حارس مرمى في مصر حاليًا".

كان هناك اتفاق بين أشرف بن شرقي،  وأمير مرتضى ورئيس الزمالك المستشار  مرتضى منصور على موعد رحيله عن الزمالك، وفي النهاية خرج بشكل مميز، نصحت بن شرقي بالاستمرار معنا حتى نهائي كأس مصر ليتم تكريمه من جماهير الزمالك ويحمل الكأس معنا".

وشدد: "حزنت على موقف طارق حامد ومحمد أبوجبل، كان ممكن لكل لاعب أن يختار نهاية أفضل من ذلك، لحظة طلب رحيل الثنائي كانت الموافقة جماعية من المستشار  مرتضى منصور رئيس الزمالك وأمير وفيريرا مدرب الفريق، كلنا أجمعنا على القرار وكان سليم 100%".

وأستكمل: "أمير مرتضى قلبه ميت وقلت له قرار الموافقة على رحيل طارق حامد تاريخي، الزمالك لو توفر له المناخ المناسب الإداري والمادي سيمكنه حصد الدوري سنوات عديدة".

 

أسامة نبيه يكشف موقف فيريرا من صفقة عبد الله السعيد ورمضان صبحي

كشف أسامة نبيه مدرب الزمالك في الجهاز الفني للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن موقف فيريرا من ضم ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

وقال أسامة نبيه خلال ظهوره في برنامج اللعيب الذي يذاع على قناة إم سي مصر: "عبدالله السعيد ورمضان صبحي من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، عبدالله زى ما بيقولوا إن دبلت الوردة ريحتها فيها".

وأضاف: "رمضان صبحى إضافة كبيرة ولاعب مميز، ولكن الموسم المنقضى نشعر بأن رمضان ميزانه ليس ثابتًا، لكن هو وعبدالله السعيد إضافة للزمالك بالطبع".

وأوضح: "فيريرا لم يتحدث معنا عن ضم عبدالله السعيد، ولكن أثناء مباريات بيراميدز، عبدالله لديه قدره على خطف اهتمام أي شخص، فيريرا أبدًا لم يشير إلى لاعب وقال أحتاجه، لكنه يشيد بمستوى بعض اللاعبين في المباريات".