رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اسم المدرب الأجنبي للاتحاد السكندري سري للغاية.. وميسي ومروان ينضمان للمنتخب

اجتماع مجلس اداراة
اجتماع مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري


بعد انتهاء موسم شاق بحلوه ومره علي نادي الاتحاد السكندري سيعلن مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي خلال الساعات القليلة عن قرارات حاسمة تسعد جماهير الاتحاد السكندري. 
ويعلم جيدا مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مايطلبه الجماهير مع مدير فني جديد وضم لاعبين سوبر لعلاج بعض المشاكل الفنية في الفريق. 
خاصة بعد غسل أكثر من مدير فني والآن موسم الانتقالات هو حديث الصباح والمساء علي طاولة جماهير الاتحاد السكندري سواء داخل النادي أو خارجه وعلي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتربقهم اعلان مسئولي النادي عن  الصفقات  الجديدة لزعيم الثغر من أجل إعادة الهيكلة والعودة من جديد إلى المسار الصحيح. 
وأبدت جماهير الاتحاد السكندري الاهتمام الأكبر عن اسم المدير الفني الجديد للفريق وهناك أكثر من سيرة ذاتية لبعض المدريبن الأجانب ودخلت اسماء جديدة لرفع لرفع معنويات الجماهير وإقناعهم بان محمد مصليحي رئيس النادي يبحث عن اقوي الاسماء  في سرية تامة. 
علي جانب آخر اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر مباريات الدوري هذا الموسم بالتعادل أمام فريق غزل المحلة بهدف لكل منهما. 
وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس والذي أقيم علي ملعب ستاد غزل المحلة في ختام مباريات الدوري الممتاز. 

اجتماع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أجتمع منذ ساعات قليلة  بكامل هيئته، لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة والخاصة بشئون زعيم الثغر وأهمها  : -
تحديد موعد إنعقاد الجمعية العمومية القادمة  و التي تقرر إقامتها يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022. 
أعتماد تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية. 
و بخصوص الفريق الأول لكرة القدم يقوم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى حاليًا بالإطلاع على السيرة الذاتية  لعدد من المدربين المميزين  ، على أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الموسم القادم 2022-2023  فور الاستقرار عليه  و إنهاء كافة تفاصيل تعاقده مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة القادمة. 
تكليف الأستاذ احمد عبد المجيد نائب رئيس النادى برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستقيم معسكر بدولة صربيا أستعدادًا للمشاركة في البطولة العربية والمسابقات المحلية 
 تكليف الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستشارك في البطولة العربية بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022.
وافق المجلس على إقامة حفل المتفوقين دراسيًا عن العام الدراسى 2022 وسيتم الإعلان عن موعد إقامة هذا الاحتفال لاحقا. 
أطلع السادة أعضاء المجلس على أخر المستجدات الخاصة بتراخيص الإنشاءات بفرع النادى بسموحة " المرحلة الثانية "، وجارى الانتهاء من أستيفاء كافة التراخيص حيث يقوم  جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع بمجهودات كبيرة  بالتعاون مع إدارة النادى للإنتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بهذه التراخيص تمهيدًا للبدء الفوري في أعمال الإنشاءات. 

 وفي سياق اخير أعلن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى روي فيتوريا قائمة منتخب مصر والتى ضمت لاعبان من صفوف نادى الاتحاد السكندرى  مروان عطية وأحمد عادل ميسى،  و من المقرر  ان يُقيم المنتخب القومى المصرى معسكر خلال الفترة من 13-27 سبتمبر 2022، كل التوفيق والأمنيات الطيبة للنجوم زعيم الثغر مع منتخبنا القومى المصرى.