رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربه بالخرطوم

بطريقة وحشية.. زوج أم يقتل ابن زوجته بشربين فى الدقهلية

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

قالت هنا، شقيقة الطفل محمد، والذي لقي مصرعه عقب ضرب زوج أمه له، وذلك فى قرية بدواي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وأضافت فى تحقيقات المباحث:" أخويا كان بيتنطط فى الصالة وهانى ضربه علي رأسه، وحاول يفوقه ما فاقش فأخده وراح للمستشفي وسابه وهرب.

وفاة طفل عقب تعذيبه علي يد زوج والدته بالدقهلية

لقي طفل مصرعه على يد زوج والدته وذلك فى قرية كفر بدواى التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد وصلة من التعذيب المستمر، وخلال تواجد والدته بعملها، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة إلا أن مسئولي المشرحة يبحثون عن مستلم الجثمان بعد أكثر من 24 ساعة من وصوله.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بوصول إشارة من مستشفى شربين بوصول طفل يدعى "محمد، عمر 5 سنوات، ومقيم قرية كفر بدواى التابعة للمركز وعليه آثار تعذيب.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان البلاغ، بالفحص والتحري تبين وجود أثار تعذيب على جسد الطفل ورأسه، وتوفي عقب تعرضه للتعذيب على يد زوج والدته، ويدعى "هانى" وخلال تواجد والدته "سماح" في عملها بإحدى مزارع الدواجن بذات القرية.

وقالت "هنا" شقيقة الطفل المجني عليه" في محضر الشرطة أن زوج والدتها "اعتدى عليه بالضرب بواسطة خرطوم، بسبب لهوه.

وقالت الطفلة: "أخويا كان بيلعب ويتنطط، وهاني ضربه على رأسه بالأرض مرتين حتى فقد الوعي، فبدأ المتهم في إفاقة الطفل ظنا منه أنه فقد وعيه، لكنه فوجئ بوفاته، فأخذه وذهب المستشفى وتركه وفر هاربا".

جرى تحويل جثمان الطفل لمستشفى شربين لإجراء الكشف الطبي عليه وأمرت النيابة العامة بتحويله لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، والبحث عن ذويه لاستخراج تصريح الدفن وتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

واليوم شيع الآلاف من أهالي قرية ميت العامل التابعة لمركز أجا بالدقهلية جثمان الشهيد الرائد أحمد الضبعي، والذي استشهد أمس بمحافظة الأقصر، أثناء مهاجمة وكر لتجار المخدرات، وأصيب بعدد من الطلقات أثناء مطاردة العناصر الإجرامية.