رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط 85 طربة حشيش داخل مخزن قبل توزيعها في طنطا

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

تمكن ضباط مباحث مركز طنطا بمحافظة الغربية، تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، من ضبط شخص بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش داخل مخزن بقرية برما التابعة لدائرة المركز بمحافظة الغربية وبلغت كمية مخدر الحشيش 85 طربة حشيش بالاضافة إلى ضبط مبالغ مالية كبيرة حصيلة عمليات البيع للمخدرات بالاضافة إلى هاتف محمول.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما توافرت معلومات عن قيام شخص بالاتجار في مخدر الحشيش، وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا من اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بتوافر معلومات بقيام شخص، باتخاذ نطاق مركز طنطا مسرحًا لمزاولة الاتجار في مخدر الحشيش.

وقرر اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، تشكيل فريق بحث جنائي، ضم ضباط مباحث مركز طنطا بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا بالتنسيق مع ضباط مديرية أمن الغربية، لسرعة ضبط المتهم والتأكد من صحة المعلومات.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز طنطا وضباط المباحث من ضبط شخص يدعي "م. ع.م" وبحوزته نحو 85 طربة من مخدر الحشيش داخل مخزن بقرية برما دائرة المركز، كما تم ضبط بحوزته مبلغ مالي ٢٣٧٥٠٠ حصيلة البيع وهاتف محمول.

وتم تحرير المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة.

تفاصيل القبض علي مسجل خطر بـ57 تذكرة هيروين بالسنطة

وفي سياق متصل، تمكن ضباط مباحث مركز السنطة بمحافظة الغربية من ضبط متهم مسجل جنائيا في ١٠ قضايا مخدرات وسلاح وبحوزته ٥٧ تذكرة هيروين بقصد الاتجار.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز السنطة بتمكن المقدم أحمد رمزى رئيس مباحث السنطة ومعاونة النقيب محمد الصباغ من القبض على مسجل خطر يدعى "م.س.خ" ٣٨ عام مقيم بقرية شنراق والمتهم فى ١٠ قضايا تجارة مخدرات وحيازة سلاح وأعيرة نارية دون ترخيص وبلطجه وبحوزته ٥٧ تذكرة هيروين بقصد الاتجار.

وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.