رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقرر لجنة المرأة

عفاف الكومي تلتقي مع الشباب في معسكر إعداد قادة المستقبل بالإسماعيلية

الدكتورة عفاف الكومي
الدكتورة عفاف الكومي

 

التقت الدكتورة عفاف الكومي، مقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية، بمجموعة من الشباب بمعسكر إعداد قادة المستقبل الفوج 24 بالتعاون، مع معهد إعداد القادة بحلوان، بمشاركة 100 شاب، والتي انطلقت 29  أغسطس حتى أول سبتمبر القادم داخل معسكر إعداد القادة بجامعة قناة السويس فى الإسماعيلية.

مشاركة المجلس القومي للمرأة  بمعسكر إعداد القادة بجامعة قناة السويس 


وتحدثت "الكومي" خلال اللقاء مع الشباب  عن الزواج وأسس إختيار  شريك الحياة من أجل حياة زوجية سعيدة.

كما أشارت مقررة المرأة فى الإسماعيلية، حول أسباب حالات الطلاق وكيفية الحفاظ على الأسرة  المصرية.

وتأمل  عفاف الكومي، فى أن يكون   الجيل  الجديد، على دراية كاملة  لمتطلبات كل طرف وذلك حتى لا يتفاجئ كل طرف بالأخر.

 

الكومي تخاطب الشباب 

 

 

 


وكان إنطلاق المعسكر تحت رعاية  الأستاذ دكتور  ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام تحت قيادة الدكتور أستاذ دكتور  محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي  الدكتور محمد فتوح غنيم مدير مركز إعداد القادة.

 

عفاف الكومي 

 

 

نانسي القاضي: شكرًا حمزة الجمل.. وننتظر مواهب الإسماعيلي  


أكدت الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ثقتها في قطاع الناشئين بالفريق، بعد قرار الاعتماد عليهم في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

وقالت نانسي القاضي، إن النادي الإسماعيلي على مدار تاريخه «منجم» للناشئين، ومليء بالمواهب المميزة، موضحة أنها تثق في قدرات اللاعبين المقرر مشاركتهم بمباراة طلائع الجيش.

وأشارت نانسي القاضي، إلى أن حمزة الجمل الذي تم توجيه الشكر له، أدى المهمة على أكمل وجه، وهو ابن من أبناء النادي، ولم يُقصر خلال الفترة التي قضاها مديرًا فنيًا للفريق.

واختتمت تصريحاتها، أن خالد القماش سيتولى المسؤولية، خلال مواجهة طلائع الجيش، حيث على دراية كاملة بقطاع الناشئين والمواهب الموجودة فيه، كونه مديرًا له، ما يعني أنه سينتقي أفضل العناصر للمشاركة بالمباراة المقبلة.

 

نانسي القاضي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي 

 

 

 

 

في حضور نانسي القاضي.. فريق السيدات يسحق أكاديمية منتخب السويس بخماسية 


حقق فريق كرة القدم النسائية بالنادي الإسماعيلي فوزا غاليا على أكاديمية منتخب السويس بنتيجة " 5 - 1 "، فى المباراة التى أقيمت بينهما  - على ملعب مدرسة الموهوبين بمقر النادي الإسماعيلي.

وتألق لاعبات الدراويش خلال المباراة التى أقيمت تحت إشراف عزة حسين وروفيدة عمران ودنيا محمد.

كما شهدت المباراة حضور نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق لمتابعة المران فى ظل تطلع إدارة النادي لتكوين فريق من اللاعبات المتميزات للمنافسة على البطولات، مثلما كان في السابق بعد عودة النشاط الذى توقف 11 عامًا.