رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع طفل صدمته سيارة أثناء اللهو أمام المنزل بقنا

مصرع طفل صدمته سيارة
مصرع طفل صدمته سيارة

لقى طفل مصرعه صدمته سيارة أثناء اللهو أمام منزلهم ناحية قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طفل في حادث تصام  

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي يفيد مصرع طفل صدمته سيارة أثناء اللهو أمام منزلهم ناحية قرية النجاحية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وفور ورد البلاغ توجهت قوة من الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى عمرو محمد يبلغ من العمر عامان، وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلهم صدمته سيارة؛ مما أدى إلى مصرعه في الحال.

تم نقل جثة إلى المشرحة بناءا على قرار من النيابة العامة التى ناظرت جثة الطفل، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، كما التحفظ على السائق وحبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

مصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة نقل

وفي نفس السياق، شهدت أمس  قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، حادث مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل، وتم نقل جثة الطفل إلى مستسفى الوقف ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.
بداية أحداث الواقعة
تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع طفل دهسًا أسفل عجلات سيارة ناحية قرية المراشدة بدائرة مرز شرطة الوقف.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين مصرع طفل يدعى “مالك” يبلغ من العمر 3 سنوات، من قرية المراشدة بدائرة مركز الوقف، وبينت التحريات أن الطفل دهسته سيارة أثناء اللهو أمام منزلهم.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الوقف المركزى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم ضبط السائق المتسبب في الحادث، وجرى عرضه على النيابة العامة وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.