رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقرار من القضاء الإداري

بعد أنباء حل مجلس الإدارة.. نائب رئيس نادي سموحة يفجر مفأجاة مدوية

بيان نائب رئيس نادي
بيان نائب رئيس نادي سموحة

أصدر عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بيانًا صحفيًا، ردًا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص صدور قرار من القضاء الإداري بحل مجلس إدارة النادي وبطلان الانتخابات المجراة في 29 أكتوبر الماضي.

وجاء بالبيان الذي أصدره «الغنيمي» أنه لم تصدر أية أحكام ببطلان الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي سموحة بتاريخ 29 أكتوبر 2021.

وذكر البيان أن مجلس إدارة النادي مستمر في عمله دون أدنى تأثر، مشيرًا إلى أنه لم تصدر أية أحكام بحل مجلس الإدارة، وأن الدعوة المتداولة رقم 3327 لسنة 76 ق والمقامة من أحمد حسين الصغير، قد صدر الحكم فيها من محكمة القضاء الإداري بجلسة 28 أغسطس 2022 بعدم قبولها لزوال المصلحة.

وأهاب نائب رئيس مجلس إدارة سموحة، بالأعضاء خلال البيان دعم حالة الاستقرار التي يمر بها النادي وتحري الدقة عند تداولها أي أخبار تخص النادي والتأكد من قنواتها الشرعية.

وكانت عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبر يفيد بصدور حكم من  المحكمة الإدارية بالإسكندرية بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي وبطلان إجراءات الجمعية العمومية المنعقدة  في 29 أكتوبر الماضي.

وذلك في الدعوى المقامة من عضو النادي أحمد حسين الصغير والذي كان مرشحا لمنصب رئاسة النادي وتم استبعاده من الانتخابات.