رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل وموعد حفل تامر حسني لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

موعد حفل تامر حسني
موعد حفل تامر حسني لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

يستعد المطرب تامر حسني، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢، يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل الإسكندرية.

تامر حسني يحيي حفل لطلاب الثانوية العامة

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني عددًا من أغانيه الجديدة من ألبوم «عشانجي»، و«هدلعني»، وغيرها من أغاني فيلمه الجديد «بحبك»، ومفاجآت أخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، من تنظيم شركة «كاريزما» وشركة «تونتي» للحفلات.

تجدر الإشارة إلى أن  تامر حسني أحيا حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضي، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات «فورها»، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى أنه يعرض له حاليًا فيلم «بحبك»، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة، مجموعة مميزة من النجوم أبرزهم هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، فضلًا عن الممثلين أحمد عزمي وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح.

إيرادات فيلم بحبك

يُذكر أن فيلم «بحبك» للنجم تامر حسني من الوصول إلى المليون الـ 50 في شباك التذاكر المصري بعد 7 أسابيع عرض، وحقق إيرادات بلغت 49 مليونًا و300 ألف جنيه حتى الآن، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة فى دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا.

ويعتبر فيلم «بحبك» أول تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسنى العام الماضى فيلم «مش أنا» وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.

وتدور أحداث فيلم «مش أنا» حول تدور الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.