رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يبحث شكاوي المواطنين ويتخذ إجراءات عاجلة.. اعرف التفاصيل

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

كلف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، باتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال خدمة الصرف الصحى لتجمع سكنى بحى الناحية القبلية بميجيريا مركز أشمون، وذلك استجابة لمطالب أهالى القرية، والعرض عليه في حال وجود معوقات لإزالتها والعمل على حل المشكلة.

وفي سياق متصل، وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة باتخاذ اللازم تجاه طلب معلمة رياض أطفال بمدرسة عثمان بن عفان بالمنطقة الثانية بمدينة السادات ومقيمة بقرية نادر مركز الشهداء تلتمس تنتدابها من إدارة السادات التعليمية إلى إدارة الشهداء التعليمية مراعاة لظروفها الاجتماعية، وكذا طلب معلمة بمدرسة محمود وهيدى تلتمس نقلها إلى المدرسة التجريبية بالزيتون مراعاة لظروفها الاسرية والصحية الصعبة.

وجاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للإستماع إلى شكواهم والتعرف على مطالبهم واتخاذ إجراءات عاجلة حيالها حفاظًا على حقوقهم وبمايحقق الصالح العام.

تكليفات محددة من المحافظ لمديريتي التموين والصحة

واستمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية زرقان مركز تلا يتضرر من عدم تشغيل المخبز الخاص به وتعنت بعض الموظفين بمكتب تموين زرقان ضده.

وعلى الفور وجه المحافظ مدير مديرية التموين بحل المشكلة اليوم والعرض عليه، كما كلف المحافظ مدير مديرية الصحة باتخاذ اللازم تجاه طلب مواطنة أرملة بناحية كمشوش مركز منوف تلتمس استثنائها من الانتداب خارج وحدة كمشوش الصحية مراعاة لظروفها الاجتماعية الصعبة.

ووجه المحافظ رئيس حى غرب شبين الكوم بدراسة شكوى عدد من المواطنين يلتمسون تجديد رخصة الكشك الخاص بهم باعتباره مصدر رزقهم الأساسي لهم ولذويهم ولاعانتهم على متطلبات الحياة.

ووافق المحافظ على طلب أخصائية اجتماعية تلتمس انتدابها من محافظة المنوفية إلى محافظة البحيرة محل إقامتها، وكذا طلب معلمة بنقلها إلى محافظة القاهرة على درجة خالية وذلك للم شمل أسرتهما.

وأكد محافظ المنوفية أنه لا يدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالى والتعرف على مطالبهم ومحاولة إيجاد حلول عاجلة حيالها وذلك في ضوء اللوائح والقوانين مؤكدا على اتخاذ الاجراءات القانونية ضد أي مقصر أو مخالف.