رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. مصيلحى ينجح فى إنهاء التعاقد مع المهدى سليمان لمدة ثلاث سنوات

محمد مصليحي مع المهدي
محمد مصليحي مع المهدي سليمان

 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحى في إبرام  التعاقد مع  صفقة من العيار الثقيل    المهدى سليمان حارس مرمى نادى بيراميدز السابق ومنتخب مصر، وأحد أفضل الحراس بالدوري المصري بعقد يمتد لثلاث مواسم تدعيما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم  بنادى الاتحاد السكندري في الموسم القادم  ، وذلك عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق
و وقع اللاعب  على تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عقدها معه  محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد والذي ينتهى بنهاية الموسم الرياضي  2024. 

وعلي جانب اخر يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري
بقيادة مديره الفني محمد عمر تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها بعد غدا الثلاثاء علي ملعب الأخير في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع الاخير من عمر قطار الدوري الممتاز
وفي سياق متصل اكد محمد عمر المدير الفني للفريق  علي أن  اللاعبين  لم يحصلوا علي راحة منذ  25 يوم بخلاف ضغط المباريات

 ومعروف عند اللاعب المصري عندما يكون مطمن على وجوده في الدوري يؤدي بتراخي.

وأشار عمر إلي أن تاريخه وعمره في الملاعب. 
لايسمح بتفويت أي مباراة ولن أسمح لهذه المهاترات انا اكبر من ذلك وتاريخي معروف ومعلوم لدي جميع جماهير الكرة سواء في مصر أو علي مستوي الشرق الأوسط. 

وقال محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري أنه في مهمة خاصة تنتهي بنهاية الموسم مشيرا إلي أنه اتفاق بين وبين مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي علي أنني قبلت المهمة بشكل مؤقت والحمد لله الفريق متواجد بالدوري بعد الفوز علي البنك الاهلي والتعادل أمام الزمالك ولدينا مباراة أمام فريق غزل المحلة مع ختام الدوري الممتاز هذا الموسم. 

واكد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي أنه لا بد أن يكون هناك حسابات وإعادة ملف كرة القدم من جديد وسأقوم بتقديم تقرير مفصل لمجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي عن كل مايخص فريق كرة القدم.

وفي سياق متصل أعلن محمد عبد المنصف حارس مرمي الفريق اعتزاله لعب الكرة رسميا بعد مسيرة طويلة في ملاعب كرة القدم لمدة 26موسم 
وأشار عبد المنصف الحارس المخضرم علي أنه إنه ي مشواره الكروي مع تحية جماهير نادي الزمالك والاتحاد السكندرى.  
ويعتبر محمد عبد المنصف هو أكثر لاعب مشاركة في مباريات كرة القدم حيث تخطي عصام الحضري الحارس العملاق بعد أن لعب عبد المنصف 453 مباراة متخطيا عصام الحضرى. 
وفي سياق اخير يعقد مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي من أجل مناقشة أكثر من ملف من  خلال الجلسة التي تجمع أعضاء مجلس إدارة النادي. 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر برصيد 37.