رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

والدتها وخمسة آخرين..

تعرف على آخر تطورات قضية مقتل الطفلة روجينا علي يد والدتها بأجا

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة “روجينا”، بعد العثور على جثتها ملقاة بجوار مصرف قرية تلبنت بزمام مركز أجا بمحافطة الدقهلية، وتبين أن وراء الواقعة والدتها، بالاشتراك مع 5 آخرين، لجلسة الإثنين المقبل لسماع المرافعة.

وتقدم دفاع أحد المتهمين بطلب لتأجيل نظر القضية، لمروره بوعكة صحية والاطلاع على الأوراق، كما لم يحضر دفاع 3 متهمين آخرين، وقررت المحكمة ندب محامين للدفاع عنهم.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية غموض العثور على جثة طفلة بـ أجا ملقاة على مصرف، حيث تبين أن علاقات حميمة وجنسا جماعيا وراء قتل الطفلة، بعد أن شاهدت والدتها وصديقة والدتها وزوجها وأخرى يمارسون علاقة حميمة.

وتمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية ملقاة بجوار أحد المصارف بنطاق مركز أجا، حيث تبين أن وراء مصرع الطفلة 4 أشخاص من بينهم والدة الطفلة وصديقتها وعشيقهم وزوجته، حيث ارتبطت والدة الطفلة وصديقتها بعلاقة جنسية مع المتهم بعلم زوجته ورغبتها، وكانوا يقومون بعلاقات جماعية حميمة وكانت تشاهدهم الطفلة.

وتلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز أجا التابع لمحافظة الدقهلية برئاسة المقدم كريم عبد الرازق رئيس المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 سنوات، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات.

وبتقنين الإجراءات وتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم كريم عبد الرازق مباحث أجا، تبين أن المتهمين وراء مصرع الطفلة 4 أشخاص من بينهم والدة الطفلة وصديقتها وزوجها وعشيقته، فى مدينة الجيزة وهما الأم “ش.ا” وصديقتها "ه.ا" وعشيقهم ”م.ف” وزوجته “ك.س” كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الانترنت أوبر ومثلها ويقومون بسحب قائدها وسرقة سيارته، قاموا بسرقة سيارتين النترا وتويوتا التي قاموا بارتكاب واقعة قتل الطفلة بها.