رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فجر اليوم..

حسن الخاتمة.. وفاة شاب صدمته سيارة عقب عودته من صلاة الفجر بالمنصورة

صورة الشاب
صورة الشاب

سادت حالة من الحزن فى مدينة المنصورة عقب وفاة شاب بمنطقة المشاية التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية مصرعه، بعدما صدمته سيارة أثناء عودته من صلاة الفجر.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، يفيد بوقوع حادث تصادم بمنطقة المشاية ومصرع شاب.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى محمد طارق هلال، مقيم بشارع عبد السلام عارف، طالب بالصف الثاني الثانوي، وتبين أنه أثناء خروجه من أحد المساجد الكائنة بمنطقة المشاية صدمته سيارة مسرعة وفرت هاربة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي الطالب أثناء تشييع جثمانه بمقابر الأسرة، في مدينة المنصورة.

ونعى والد الشاب محمد طارق هلال، بكلمات مؤثرة وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فلذة كبدي ونور عيني وروح فؤادي سندي وضهري أول فرحتي حامل كتاب الله الخلوق المتفوق الحنون صاحب القلب الكبير، الساعي في الخير، تعبي وشقائي، رحل إلى جوار ربه، انطفأ نور عيني وأخذ روحي وانكسر ضهري  رحل أول الفرحة، رحل القلب الكبير رحلت الرجولة والجدعنة والطيبة والحنية، رحل كل ما هو جميل، ولم يتبق غير ألم الفراق، عزائي الوحيد أنك بجوار أرحم الراحمين ومع حبيبك المصطفى صل الله عليه وسلم  ولا نقول إلا ما يرضي الله والحمد لله وأنا لله وأنا إليه راجعون.

حادث أليم فى جمصة بالدقهلية

وفي سياق آخر، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالقرب من مدينة المنصورة الجديدة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى “يوسف شريف”، 19 عامًا، ومقيم بمنطقة المشاية بالمنصورة، طالب بكلية الهندسة بأحد الجامعات الخاصة، وتبين تصادم السيارة الملاكي التي كان يستقلها بسيارة أخرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزي، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم.