رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعد لزعيم الفلاحين في آخر محطات الدوري الممتاز

لقاء الاتحاد السكندري
لقاء الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

أغلق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر، صفحة مباراة المقاولون العرب والتي تلقي فيها أبناء زعيم الثغر الهزيمة بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد اليوم فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري للجولة الأخيرة  من عمر بطولة الدوري الممتاز عندما يلتقي فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد غزل المحلة، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

وكان محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري قد أكد من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الفريق أمام المقاولون العرب بأن المباراة بشكل عام غير مرضية ودي طبيعة معروفة عند اللاعب المصري عندما يكون مطمن على وجوده في الدوري يؤدي بتراخي.

وفريق المقاولون العرب حافظ على هدفه من الشوط  الأول من عمر المباراة لا يوجد انسجام بين لاعبي الاتحاد ولم يحصلوا علي أي راحة  منذ فترة طويلة وكان هدفنا نعدي المرحلة الصعبة والحمد لله 
وأشار محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علو أنه لا بد أن يكون هناك حسابات وإعادة ملف كرة القدم من جديد وسأقوم بتقديم تقرير لمجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي عن كل مايخص فريق كرة القدم.

وقال المدير الفني للاتحاد السكندري، إن صبري رحيل وهشام صلاح جبهتين قوية ومؤثرين  أعذر اللاعب كريم يحي لأنه لم يشارك منذ فترة 
وأتمنى أن يدخل الاتحاد السكندري الموسم المقبل بشكل يليق به وبجماهيره المخلصة.

وفي المقابل أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن مباراتنا أمام فريق الاتحاد السكندري كانت   صعبة وفريقي اضاع أهداف  بالجمله في الشوط الأول.

وأضاف: "غريب أول مرة احضر مؤتمر صحفي  منذ أن تركت المنتخب الأولمبي نحن أحق بالفوز كنا مركزين في المباراة واستلمت الفريق وعنده خمسة وعشرين نقطة ومجلس إدارة نادي المقاولون العرب بيساند الفريق بقوة وكل مباراة يطرد مننا لاعب في مباراة فاركو والجونة وبشكر مجلس اداراة لمقاولون ووصلنا للنقطة 35.

وأشار شوقي غريب إلى أن ضغط المباريات علي كل الفرق والمستوي البدني عند جميع اللاعبين بيتاثر علي التفكير الذهني عندنا 7 لاعبين إصابات ودفعت ببعض اللاعبين من الناشئين أمثال يوسف وتريكة.