رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مدرس هتك عرض طالبة بـ "القوة" في حدائق الأهرام

النيابة العامة
النيابة العامة

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المدرس المتهم بهتك عرض طالبة في منطقة حدائق الأهرام.
وكانت النيابة العامة أحالت المدرس المتهم بهتك عرض طالبة بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مدرس متهم بهتك عرض طالبة بـ "القوة" في حدائق الأهرام


وقال أمر الإحالة: إن المتهم بهتك عرض الطالبة، والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، وكان ذلك بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها بأن استغل انفراده بها حال تلقينها مادة دراسية في مسكنها وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن عفة من جسدها (يدها - ساقها) فأخل بذلك بحيائها إخلالًا جسيمًا على النحو المبين بالتحقيقات.
وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بابنتها أثناء إعطائها درسًا خصوصيًّا بمنزلها بحدائق الأهرام  وضبط طرفي الواقعة. 


ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن تضرر إحدى السيدات بحدائق الأهرام من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها أثناء قيام قيامه بإعطائها درسًا خصوصيًّا بمنزلها.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 أبريل تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد الأشخاص وابنته طرف أول - (كيميائي "يقوم بتدريس مادة العلوم") طرف ثاني – بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتم التراضي والصلح فيما بينهم وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

وفي وقت لاحق وعقب بث مقطع الفيديو تم تقنين الإجراءات وضبط المشكو في حقه ووالدة الفتاة "القائمة على بث مقطع الفيديو" وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق أخر أحال المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة سمكري سيارات وعاملا بسايبر كمبيوتر المتهم بهتك عرض طفل عزبة شلبي بالمطرية للمحاكمة الجنائية.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم خطف المجني عليه الطفل بالتحايل بأن أوهمه برغبته في نقل بعض الأثاث إلى أحد الأماكن، وطلب منه مساعدته وتمكن بهذه الطريقة من استدراجه إلى مكان قصي عن أعين الناس 

واقترنت جناية الخطف بجناية هتك عرض المخطوف بأنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر هتك عرض المجني عليه الصبي  بالقوة، بأن أشهر في وجهه سلاحا أبيض وحسر عنه ملابسه  كما حصل بالتهديد على المبالغ المالية المبينة قدرًا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه بأن هدده بإخبار أهله بالفعل - محل الاتهام السابق - مقابل إعطائه المبالغ المالية على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرز سلاحا أبيض (مطواة) دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.