رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يتعادل سلبيا مع المصري البورسعيدي

الزمالك
الزمالك

تعادل فريق الزمالك مع المصري البورسعيدي،  دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، وسبق له حسم اللقب قبل الجولة السابقة، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 38 نقطة يحتل المركز التاسع.

الزمالك " بالبدلاء والناشئين" يتعادل سلبيا مع المصري

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحازم إمام  و محمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وأهدر أموتو  فرصة للفريق البورسعيدي في الدقيقة الثالثة من انفراد بالمرمى، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لفريد شوقي للخشونة مع عبد الله جمعة، وفي الدقيقة الخامسة يتصدى محمد عواد لتسديدة من أوستين أموتو مهاجم المصري.

وتوالت محاولات الفريق البورسعيدي للتسجيل، في حين حاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى المصري، وفي الدقيقة 19 أنقذ محمد عواد مرمى الأبيض من فرصة لأوستين أموتو، وتصدى محمود علاء لتسديدة قوية من حسن علي من داخل منطقة جزاء الزمالك، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة 32 من تسديدة قوية علت عارضة مرمى الفريق البورسعيدي.

وحاول الفريقان استغلال الوقت المتبقي لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من سيف جعفر، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية للتسجيل، وفي الدقيقة 57 دفع الجهاز الفني للأبيض  بطارق علاء بدلا من محمد حسام "بيسو"،  وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلا من عمر السعيد، وشهدت الدقيقة 76 فرصة خطيرة للفريق البورسعيدي بعدما تقدم محمد عواد حارس الأبيض ووصلت الكرة لإلياس الجلاصي الذي سدد من منتصف الملعب بجوار القائم،  ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد خضري وأدهم الخواجة بدلا من حازم إمام ويوسف اوباما.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لطارق علاء في الدقيقة 87 ليستكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين، وهاجم المصري في الدقائق المتبقية على أمل تسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.