رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

إصابة 12 شخصًا في
إصابة 12 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

أصيب 12 شخصًا بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم، الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على رافد الطريق الدولي الساحلي، «كفر الشيخ / بلطيم».

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى الإسعاف الأولية والفحوصات الطبية والأشعة المطلوبة داخل قسم الاستقبال.

رفع حالة الطوارئ

ومن جانبها، أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، رفع حالة الطوارئ داخل مستشفى كفر الشيخ العام، بقيادة الدكتور وائل أبو المجد، مدير عام المستشفى؛ لاستقبال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي جانب الطريق برافد الطريق الدولي الساحلي «كفر الشيخ/ بلطيم».

كما أصيب 3 أشخاص، إثر انقلاب سيارة، على الطريق الدولى (كفرالشيخ- بلطيم) وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى كفرالشيخ العام.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفرالشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إشارة من المستشفى بوصول 3 مصابين، فى حادث على الطريق الدولى.

تبين إصابة كل من (قدرى محمد محمود- 40 سنة)، و(طارق فتح الله منصور- 37 سنة)، و(عصام عبدالسلام -45 سنة) وجميعهم من قرية المرابعين، التابعة لمركز كفرالشيخ.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.