رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أسوان حزينة.. حادث تصادم بشع أعلى خزان النيل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهد جسم خزان نيل أسوان، حادثا بشعا، نتيجة وقوع حادث تصادم بين مركبتين، قبل قليل. 

تصادم بين موتوسيكل ودراجة بخارية أعلى جسم خزان أسوان 

 وقع حادث تصادم بين دراجة بخارية كان يستقلها 3 شباب مع سيارة ملاكى، أعلى جسم الخزان، وبسبب قوة الصدمة بين المركبتين، أدى ذلك إلى سقوط شابين فى مياه النيل من أعلى الموتوسيكل بينما أصيب الأخير وتم نقله إلى المستشفى الجامعي بواسطة سيارة الاسعاف لتلقى العلاج اللازم.

مطالبات  بسرعة تدخل فرق الضفادع البشرية

بمجرد انتشار تفاصيل الحادثة، انقلب السوشيال ميديا «فبسبوك» رأسا على عقب، حزنا على غرق شابين فى النيل، بالإضافة إلى تجمع أسرهم وأقاربهم وقطاع واسع من أبناء المحافظة بمحيط مسرح الحادث أملا فى خروجهم مع توجيه مطالبات من الجهات المختصة بسرعة انتشالهما.

المرور ينهى أزمة الزحام ويعيد سير الحركة من جديد

فى نفس السياق، نجح  النقيب حمادة خلف،  فى عودة الهدوء وحركة السير بعد إزالة المركبتين من مسرح التصادم والتنسيق مع الجهات المختصة لعدم تعطيل المسافرين وسير أبناء المحافظة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

غرق طفل في الترعة شمال أسوان

على صعيد آخر، غرق طفل في ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال أسوان، بعد أن توجه للاستحمام في المياه، إلا أنه غرق لعدم إجادته السباحة.

تلقت مديرية أمن أسوان بلاغا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يفيد بغرق طفل بترعة كاسل بدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثة.

وتبيّن من تحريات رجال المباحث، إلى أن الطفل المتوفى البالغ عمره 6 سنوات، ويقيم فى عزبة الواحى، توجه للاستحمام فى مياه الترعة بالتحديد ناحية كوبرى أبو سلاسل، إلا أنه تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

وتم نقل الجثة للمشرحة بمركز كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.