رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع 3 وإصابة 7 في حوادث متفرقة بجنوب سيناء

مصرع 3 وإصابة 7 في
مصرع 3 وإصابة 7 في حوادث متفرقة بجنوب سيناء

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون، اليوم الخميس، في حوادث سير على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغات من غرفة عمليات النجدة تفيد وقوع 5 حوادث سير متفرقة على طرق المحافظة بجنوب سيناء، وأسفرت هذه الحوادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرون.

إصابة 4 أشخاص على الطريق الدولي

وجاء الحادث الأول انقلاب سيارة ملاكي رقم (1278- ط.ج. ف)، على الطريق الدولي الجديد على بعد 50 كيلو مترًا، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وهم: خالد السيد الشناوي، 27 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري وسحجات وكدمات، وعمرو محمد نبيل، 37 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات، وعمرو سالم عمر، 26 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيمن وسحجات وكدمات، ومحمد جميل برهان السعدني، 40 عامًا، سحجات وكدمات متفرقه بالجسم، وجري نقل المصابين إلي مستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء.

مصرع وإصابة 3 أشخاص على الطريق الساحلي

والحادث الثاني عبارة عن تصادم سيارة ملاكي رقم (ل. و. ل -436) مع سيارة تريلا رقم (م. ر. ق -7842)، على الطريق الساحلي الواقع في نطاق مدينة رأس سدر بجنوب سيناء على بعد 17 كيلو مترًا من حمام فرعون، وأسفر الحادث عن مصرع كلًا من مينا بنيامين حبيب، 30 عامًا، وصباح سعد يوسف،40 عامًا، إصابة تريزا سعد يوسف، 53 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة، وجميعهم من القاهرة.

وجرى نقل الجثتين والمصابة إلى مستشفى رأس سدر.

إصابة شخصين قبل مفارق كاترين

كما وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي، قبل مفارق كاترين بنحو 5 كيلومترات، على الطريق الدولي الجديد اتجاه النفق، وأسفر الحادث عن إصابة كلًا من عبدالرحمن علي محمود، 27 عامًا، سحجات وكدمات واشتباه كسر بالحوض، و«عبدالرحمن سالم مصلح، 27 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكلاهما من شمال سيناء،وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو رديس المركزي.

وتصادم سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى ربع نقل، قبل على الطريق الدولي القديم على بعد 6 كيلومترات من مدينة رأس سدر، أسفر الحادث عن إصابة وحيد محمد السيد، 47 عامًا، من محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى رأس سدر.

كما لقي شاب مصرعه في حادث صعق كهربائي، بمنطقة حي الفيروز بمدينة طور سيناء، ويدعى عبده سمير السيد النبلاوي، 17 عامًا، وجرى نقل جثته إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الطور العام، وأخطرت النيابة العامة لتحقيق في الوقائع الخمسة.