رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فعل فاضح بالطريق العام.. مقطع فيديو يطيح بممثل شهير وثلاثة آخرين

فعل فاضح بالطريق
فعل فاضح بالطريق العام.. مقطع فيديو يطيح بممثل شهير وأخرين

أمرت جهات التحقيق المختصة بحبس الممثل حمادة صميدة وأحمد الدسوقي واثنين آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهم نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والانضمام إلى جماعة إرهابية.

أفلام قصيرة مفبركة

كان اليوتيوبر والممثل الشهير أحمد الدسوقي، اعتاد التمثيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أفلامًا قصيرة مفبركة يتقمص فيها دور رجال الشرطة، برفقة ثلاثة آخرين وسيدة، بهدف تحقيق عائد مادي من خلال نسب المشاهدة العالية.

تعاون الممثل أحمد الدسوقي مع 4 آخرين، في تمثيل أفلامه القصيرة، وكان يدفع لكل منهم من 200 إلى 400 جنيه، ويجني من الفيديو 300 دولار، إلى أن سقط في قبضة رجال الأمن بعدما أساء إلى الأجهزة الأمنية في المقاطع التي يبثها.

مقاطع فيديو تسئ لرجال الشرطة

تتبعت الأجهزة الأمنية الأفلام القصيرة التي يقوم اليوتيوبر والممثل الشهير أحمد الدسوقي بفبركتها برفقة آخرين، على أمل أن يقوم بتغيير مساره والإبتعاد عن تلك الأفعال، إلا أنه إستمر في تمثيل تلك المقاطع وتمادى بتصويره مقطع يسيء إلى رجال الشرطة، لذا ألقت القوات القبض عليه فورًا وبرفقته 3 أشخاص أخرين وسيدة.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الممثل أحمد الدسوقي ومرافقين بينما كانوا يمثلون مشهد تمثيلي لـ كمين، وكان بحوزته طبنجة صوت، وجهاز اتصال لاسلكي، ويقوم باستيقاف إحدى السيارات وبداخلها شخص يقوم بممارسة فعل فاضح بصحبة فتاة داخل السيارة.