رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توفي نتيجة إصابته بكسر في قاع الجمجمة

تفاصيل أقوال الشهود في مقتل سائق على يد زميله بالكوريك بمصر الجديدة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية لأقوال شهود العيان في واقعة مقتل سائق علي يد زميله بعد التعدي عليه بقطعة حديد “كوريك” في مصر الجديدة. 

تفاصيل أقوال الشهود في مقتل سائق على يد زميله بالكريك بمصر الجديدة 

وأكد الشهود أنه نشبت مشاجرة بين ٢ سائقين في أحد شوارع مصر الجديدة تدخلوا لفضها إلا أن أحدهما ضرب الآخر بكوريك كان يحمله في حقيبة سيارته.

وأشار الشهود إلى أنه فور تلقي المجني عليه الضربة على الرأس سقط غارقا في دمائه فحملوه وتوجهوا إلى المستشفى إلا أنه لقي مصرعه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه توفي نتيجة إصابته بكسر في قاع الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي حاد وخروج الدم من فم وأذن وأنف المتوفي.

توفي نتيجة إصابته بكسر في قاع الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سائق بمنطقة مصر الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سائق 61 سنة، مصابا بتهشم في الجمجمة، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليه، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بقطعة حديدية "كوريك" مما تسبب فى وفاته.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

وفى سياق آخر، شهدت دائرة مركز الصف، اليوم الجمعة، وقوع جريمة قتل، حيث قام عامل بقتل زوجته لامتناعها عن إقامة العلاقة الحميمة معه، والإبلاغ عن وفاة زوجته بدائرة مركز الصف  بصورة طبيعية إثر حدوث تسرب غاز، داخل مسكنهما في مركز الصف، ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكن الأسرة فى قرية تابعة لدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ في مركز الصف.

وتبين أن المجنى عليها بها عدة إصابات بأنحاء جسدها، وبمواجهة زوجها أنكر تورطه فى قتلها، وذكر أنها لقيت مصرعها نتيجة تسرب الغاز.   

وكشفت التحريات تورط الزوج فى قتل المجني عليها، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها، نتيجة خلافات أسرية، وذكر أنه طلب إقامة علاقة زوجية معها، إلا أنها لم تستجب ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وقتلها.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.