رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

النقطة 40 هدف الاتحاد السكندري أمام الذئاب غدا

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر فريق المقاولون العرب المقرر لها غدًا على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير من عمر مسابقة الدوري الممتاز وذلك في السادسة والنصف مساء.

وعقد محمد عمر المدير الفني للفريق اجتماعا مع لاعبي الفريق من أجل التأكيد علي بعض الأمور الفنية بالمباراة والتشديد على ضرورة تحقيق الفوز ورفع زعيم الثغر شعار لا بديل عن الفوز في مباراته أمام ذئاب الجبل، حيث نجح الاتحاد السكندري في عمل ريمونتادا في مبارياته الأخيرة حيث حقق 4 نقاط من الفوز على البنك الأهلي والتعادل أمام فريق الزمالك.

ويحتاج فريق الاتحاد السكندري الفوز في مباراته أمام المقاولون العرب للوصول إلى النقطة 40 لتأمين موقفه تماما حيث يتبقى له مباراة واحدة في آخر محطات الدوري الممتاز أمام فريق غزل المحلة على ملعب الأخير.

وطالب محمد عمر المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة القتال للفوز بنقاط المباراة الثلاث وعدم التفريط في الفوز.

ومن جانبه وضع محمد عمر المدير الفني للفريق خطة خطة مواجهة فريق المقاولون العرب المرتقبة حيث يعول عمر علو لاعبيه الكثير امثال كريستوفر موبولولو وإبراهيم حسن وأحمد عادل ميسي وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وكان الاتحاد السكندري تعادل في إلقاء الماضي امام نادي الزمالك بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ستاد القاهرة والتي نجح نادي الزمالك في الحصول علي درع الدوري العام للمرة الثانية على التوالي.

وفي سياق مختلف، طالبت لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي، بحضور أعداد كبيرة من جماهير الاتحاد السكندري المحبة لزعيم الثغر المقرر حضورها أمام فريق المقاولون العرب  غدا الجمعة وذلك لمؤازرة الفريق في هذا اللقاء المهم والمرتقب.

يأتي ذلك بسبب أهمية المباراة هذه المباراة التي يعني الفوز فيها والدخول لمركز متقدم في جدول ترتيب الدوري وتأكيد البقاء رسميا بعيدا عن أي حسابات أخرى.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 37.