رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اليوم.. غلق باب التسجيل بتنسيق جامعة الأزهر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تغلق فى السابعة مساء اليوم  تسجيل الرغبات إلكترونيًّا  بجامعة الأزهرللطلاب والطالبات الناجحين في الدور الأول في الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة (علمي - أدبي - الشعبة الإسلامية) بجامعة الأزهر، والتي انطلقت مساء السبت الماضى، حيث أشارت آخر إحصائية إلى تسجيل 33 ألف طالب وطالبة رغباتهم.

وكان الدكتور سلامة داود، القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر، صدق على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول الإلكتروني بالجامعة؛ لتمكين طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية الناجحين في الدور الأول من تسجيل رغباتهم ولمدة خمسة أيام.

وسيتم فتح باب تسجيل الرغبات مرة أخرى عقب ظهور نتيجة الدور الثانى للثانوية، وسيسمح للذين تخلفوا من الناجحين بالدور الأول من التسجيل.

صرف مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر 

 

وافق الدكتور سلامة داود، القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة وافق الدكتور سلامة داود، القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة الأزهر، على صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بالجامعة والكليات والإدارات الطبية " الأطباء وهيئة التمريض والعاملين بها"، والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص، نظرًا للجهد المبذول.

على أن تصرف عن التواجد الفعلي من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس، وأن يكون الصرف للأمانة العامة والأمانات المساعدة والكليات من ميزانية الجامعة، أما الصرف للمدن الجامعية والمراكز البحثية والوحدات ذات الطابع الخاص وكذا المستشفيات من الميزانية الخاصة بكل جهة، وفى حالة عدم وجود أرصدة يقدم كشف حساب البنك حتى يتسنى اتخاذ إجراءات الصرف من موازنة الجامعة.

كما تصرف للمنتدبين المتواجدين بالجامعة بنسبة التواجد خلال المدة المشار إليها وكذلك المحالين على المعاش، ويتم الصرف للمرضى بأمراض مزمنة والحاصلين على إجازات مرضية بأجر كامل والعاملين المؤقتين على الموازنة والحسابات الخاصة، وتصرف للصبية بمبلغ 500 جنيه، ويتم الصرف للحاصلين على إجازة جزءًا من الوقت بنسبة التواجد في العمل الفعلى.

 

WhatsApp Image 2022-08-24 at 2.30.57 PM