رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يفتح خط اتصال لضم هذا اللاعب

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وجاءت مفاوضات الزمالك مع محمود حمادة تحسبا لفشل صفقة انتقال نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز والذي سبق ودخل الزمالك في المفاوضات معه.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط محلي إلى جانب زكريا الوردي القادم من صفوف فريق الرجاء المغربي بعد اتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

ويعتبر خط الوسط على رأس المراكز التي يعاني الزمالك من نقص شديد فيها خلال الفترة الحالية بعد رحيل طارق حامد وتعثر عودة التونسي فرجاني ساسي.

من ناحية أخري أعرب حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم الزمالك، عن سعادته بتتويج الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

وتحدث اللاعب عن سر ارتفاع مستواه في الفترة الماضية قائلًا:" حرصت على علاج أخطائي وتطوير مستواي، وأود أن أشيد بالمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خاصة أنه مدرب رائع".

وأضاف المثلوثي،:" إذا لم أتحسن مع فيريرا لن أتحسن مع مدرب آخر، لأنه مدرب عظيم يعرف نقاط القوة والضعف لدى كل لاعب".
وأضاف اللاعب: "أنا لم أتحسن فقط كل أفراد المنظومة تحسنوا تحت قيادة المدرب".
وواصل: "فرحة الدوري كبيرة لأننا كنا بعيدين عن المنافسة وكنا نمر بظروف صعبة وهذه البطولة لها طعم خاص".
وقال  المثلوثي:" هناك  لاعبون كبار خرجوا من الفريق خلال الموسم، لكن كنا رجالًا وتوجنا بالبطولة".

راحة للكبار 

علي الجانب الأخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح راحة 10 من  نجوم الزمالك،  حال حسم لقب الدوري أمام الاتحاد السكندري.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني، أن فيريرا قرر منح اللاعبين الأساسيين راحة من مباراتي المصري وإيسترن كومباني في الجولتين 33 و34 لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يمنح  10  لاعبين  من الزمالك راحة إلى نهاية الموسم
وتتجه النية إلى منح كل من محمد عواد، وحمزة المثلوثى، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، ويوسف أوباما، وسيف الدين الجزيري، ومحمود شيكابالا، إجازة حتى نهاية الموسم.

وشدد على أن فيريرا سيدفع بالناشئين واللاعبين البدلاء في المباراتين المتبقيتين في حال حسم لقب الدوري، خاصة وأن الزمالك لن يحصل على راحة كافية قبل بدء الموسم الجديد في ظل ارتباط الزمالك بالمشاركة في كأس لوسيل أمام الهلال السعودي بقطر بخلاف مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

في شأن أخر رفع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، رصيده من ألقاب الدورى للقب الرابع بعدما توج فريق الزمالك بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى بعد سقوط بيراميدز أمام فيوتشر فى اللقاء الذى جمعهما مساء الاثنين، فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدورى.

ونجح شيكابالا فى حصد اللقب الرابع فى تاريخه بعدما نجح فى الحصول على لقب الدورى أعوام 2002/ 2003، 2003/2004، 2010/2021، وأخيرا 2021/2022.
ورفع شيكابالا رصيده من البطولات إلى 14 لقبا منها 13 رفقة الزمالك ولقب مع منتخب مصر وهى بطولة إفريقيا 2010.