رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حزب المصريين الأحرار يحتفل بشاب من ذوي الهمم بعد إنهاء دراسته العلمية

قيادات المصريين الأحرار
قيادات المصريين الأحرار مع الشاب

شارك حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، حفل تخرج المعهد العالي للسينما ومشاركة الخريج الشاب سيد محروس الحائز على العديد من البطولات فى رياضات مختلفة عن ذوى الهمم، فرحة إنهاء دراسته العلمية تمهيدًا للحياة العملية.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب، ووفد مرافق لها من شباب الحزب ضم  المهندس أحمد سمير، عبد الرحمن محمد، رانا سالم، ومايا، محمد حاتم.
وشاركت الأمين العام فرحة الخريجين وقدمت التهنئة إلى سيد محمد محروس ووالدته علي النجاح والتمييز لأحد أبناء المصريين الأحرار الذى يفتخر بهم الحزب، ونقلت تهنئة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وتمنياته بدوام التوفيق والسداد في مسيرته العملية.

حزب المصريين الأحرار يعلن تبنى المواهب من الخريجين ويدعمهم
وقالت "واصل" إن الشباب المبُدع يحتاج لمن يتبناه وخاصة جهود الخريجين من أصحاب الهمم يجب أن يوضع محل الاعتبار والتقدير، ولذا فإن الحزب يعلن تبنى المواهب من الخريجين ويدعمهم للحصول على فرصة حقيقة لتحقيق النجاح المرجو لخدمة الوطن والمجتمع.

وأعربت الأمين العام لحزب المصريين الأحرار عن خالص الشكر والتقدير للمعهد العالي للسينما ووكيل المعهد الدكتور إيمان محمد مختار لجهودهم المبذولة في تعضيد الشباب والدارسين ليكون مشروعات التخرج بصورة جمالية تليق بقدر المعهد.

بطل في السباحة والفروسية

وأوضحت أن الشاب سيد محمد محروس ابن المصريين الأحرار يمثل رمزا من رموز التحدي حيث أنه بطل في السباحة والفروسية وكان يدرس في المعهد العالي للسينما قسم الرسوم المتحركة فضلا عن كونه فنان وعازف إيقاع.

وأشارت إلى أنه قام بإحياء عدة حفلات على مسرح الشمس بالحديقة الدولية، واحتفالية مؤسسة أولادنا في افتتاح معرض لمسات للفنون التشكيلية، ويستخدم بعض البرامج لعمل فيديوهات رسوم متحركة لتعديل السلوك والتوعية عن الشائعات، وقام بإخراج قصة جسمك ملكك للتوعية أطفال التوحد ضد التحرش الجنسي مثل مصر بها في المهرجان السينمائي الدولي الأول لفنون ذوي القدرات الخاصة وحصوله على شهادة تقدير.