رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مواجهة الزمالك..

دون راحة.. استعدادات خاصة للاتحاد السكندري لموقعة ذئاب الجبل

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو في تحدي هجمات الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر استعداداته القوية، وذلك لمواجهة فريق المقاولون العرب الملقب بزئاب الجبل المقرر لها بعد غدا الجمعة المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وهي الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد السكندري تعادل أمس امام نادي الزمالك بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد القاهرة والتي نجح نادي الزمالك في الحصول علي درع الدوري العام للمرة الثانية على التوالي.

ومن جانبه أشاد محمد عمر المدير الفني للفريق بالمجهود الذي بذله لاعبي الفريق طول شوطي المباراة.

وأشار “عمر” إلى أن فريق الاتحاد السكندري يستحق الفوز بنقاط المباراة الثلاث لولا التوفيق وعدم التوفيق وتسرع لاعبي الاتحاد داخل منطقة جزاء الزمالك وإضاعة اللاعبين لأكثر من هدف محقق خلال شوطي المباراة.

وأكد محمد عمر المدير الفني للفريق، أن المبارتين المتبقين من عمر مسابقة الدوري ضد المقاولون العرب ومن بعده غزل المحلة ستكون جميعها مباريات كئوس.

ويسعى زعيم الثغر لمواصلة عروضه الجيدة أمام فريق المقاولون العرب للوصول إلى النقطة 40 والاطمئنان على ترتيب الفريق للدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.

وفي سياق مختلف، طالبت لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي، بحضور أعداد كبيرة من جماهير الاتحاد السكندري المحبة لزعيم الثغر المقرر حضورها أمام فريق المقاولون العرب بعد غدا الجمعة وذلك لمؤازرة الفريق.

يأتي ذلك بسبب أهمية المباراة هذه المباراة التي يعني الفوز فيها والدخول لمركز متقدم في جدول ترتيب الدوري .

من جانبه، أثنى محمد عمر، المدير الفني للاتحاد  السكندري، على المجهود المبذول من جانب مجلس اداراة النادي المتمثلة في محمد مصليحي رئيس النادي ولجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي على دعمهم وحضورهم للاعبي الفريق قبل كل مباراة والشد من أزرهم وتحفيزهم من أجل الفوز في اللقاءات المقبلة.

وأثنى أعضاء لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري علي المجهود المبذول من جانب لاعبي الفريق بالفوز الذي حققوه أمس ومساندة الجماهير للاعبين طوال شوطي اللقاء.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.