رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل غرقا في ترعة أولاد علي بقنا

غرق طفل فى ترعة
غرق طفل فى ترعة

توفي طفل، إثر تعرضه للغرق في ترعة أولاد علي، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وذلك بعد تحرير محضر بالواقعة. 

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادى، يفيد تعرض طفل للغرق في ترعة أولاد على بدائرة مركز شرطة نجع حمادى. 

وفور تلقى البلاغ، توجهت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادى إلى مكان الواقعة، وباجراء التحريات، تبين مصرع الطفل  معتز فهمى عبد الوارث، يبلغ من العمر 9 سنوات،إثر تعرضه للغرق في ترعة أولاد على.

تم انتشال الجثة بواسطة رجال الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، وجرى نقلها إلى المستشفى العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة 

 

وفي سياق آخر، لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه، في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، بدائرة مركز شرطة أبو تشت شمال محافظة قنا.

بدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة أبو تشت يفيد، بتمكن الأجهزة الأمنية من تحديد مكان وجود عنصر إجرامى شديد الخطورة، سبق اتهامه فى عدد (18) قضية ما بين: سرقة، وسرقة بالإكراه، وسلاح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في (4) جنايات  بدائرة مركز شرطة أبو تشت بقنا.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى شعوره بالقوات، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته بإطلاق النار، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بحوزته على بندقية آلية، وخزينتين، وعدد من الطلقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها.