رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط صاحب مصنع بـ1600 قطعة ملابس مجهولة المصدر في شبرا مصر

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بشبرا مصر بحجز صاحب مصنع ملابس جاهزة، لحيازته 1600 قطعة ملابس جاهزة مجهولة المصدر، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.


البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة يفيد بضبط (المسئول عن مصنع ملابس جاهزة - كائن بدائرة قسم شرطة شبرا) لإدارته المصنع "دون ترخيص" وتصنيع كميات كبيرة من الملابس الجاهزة من خامات "مجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها، مستخدمًا علامات تجارية لماركات عالمية بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

ضبط المسؤول عن مصنع ملابس جاهزة

 


وبتفتيش المصنع عثر بداخله على (1600 قطعة ملابس جاهزة "أنواع مختلفة" معدة للبيع "جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها").
بمواجهته اعترف بإدارته المصنع دون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق أخر كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية، ملابسات واقعة اقتحام صيدلية والاعتداء على الفتاة التي تعمل بها بالضرب والتسبب في إصابتها بجروح وكسور بالغة، والاستيلاء على مبالغ مالية من داخلها، وتبين أن وراء ارتكابها مسجلا خطرًا تم ضبط وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

ضبط المتهم بالتعدي على صيدلانية في الإسماعيلية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديررية أمن الإسماعيلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بتاريخ 20 الجارى من إحدى المستشفيات بوصول فتاة (تعمل بإحدى الصيدليات - مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ) إثر تعرضها للإعتداء بالضرب.

وتبين من خلال الفحص والتحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية "محل عملها" الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها والإستيلاء على مبلغ مالى وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وكاميرات المراقبة من تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية – له معلومات جنائية)، كما أمكن تحديد مكان إختبائه بمنزل أهلية زوجة نجل عمه (له معلومات جنائية)، بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة.