رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

جهاز العاشر من رمضان ينفذ 20 قرار غلق وتشميع وإزالة تعديات مخالفة

جهاز مدينة العاشر
جهاز مدينة العاشر من رمضان يصدر 20 قرار غلق وتشميع للمحلات

شن جهاز مدينة العاشر من رمضان، حملاته اليومية لمواجهة كافة أنواع المخالفات ورفع الإشغالات والتعديات، حيث تم تنفيذ ٢٠ قرار غلق وتشميع وإزالة تعديات لقطع سكنية مخالفة بمنطقة ابني بيتك بالحي الثاني عشر.

وأضاف المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن الحملات اليومية مستمرة على كافة أحياء المدينة، لرصد المخالفات والتجاوزات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه تم عمل حملات لرفع الإشغالات والتعديات والمخالفات بمنطقة الأردنية بمركز المدينة  لرصد المحلات المخالفة وذلك برفع كافة أشكال الإشغالات والتعديات وكافة إشغالات الباعة الجائلين. 

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أنه تم رفع الاشغالات والتعديات المخالفة بالمجاورات ٦و ٧ و١٠ و٥٩ و٢٤، كما تم المرور علي الشارع الفاصل بين الحي ٩ والحي ١٣ وذلك لرفع كافة أشكال اشغالات الباعة الجائلين. 

ولفت المهندس أحمد عمران، رئيس الجهاز، إلى استمرار الحملات وأنه لا يوجد أي تهاون وكذا تنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات وردع المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

 جهاز مدينة العاشر من رمضان.. يوجه برفع الأتربة والمخلفات الصلبة

في نفس السياق،  شدد المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على ضرورة رفع الأتربة والمخلفات الصلبة بجميع الأحياء مع نظافة وكنس الشوارع وتفريغ صناديق القمامة والنظافة حولها ورفع المتولد اليومي من القمامة والأتربة بالشوارع ورفع التراكمات على جانبي الطريق. 

وأكد عمران، على إستمرار الحملات يوميًا لجميع الأحياء تباعا مع تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين وكافة أنحاء المدينة ورفع المخلفات وتفريغ  القمامة أولا بأول وعلى فترات خلال اليوم بجميع أحياء المدينة وذلك للحفاظ على المظهر العام ولتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين وظهور المدينة بصورة لائقة. 

وفى حالة الشكاوى للمواطنين يرجى الاتصال بالخط الساخن على رقم ١٥١٠٠.