رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أمام الأولد ترافورد

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بطرد عائلة جليزر قبل لقاء ليفربول

النبأ

نظمت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي  احتجاجات في محيط ملعب أولد ترافورد معقل الفريق، قبل لقاء ليفربول، للمطالبة بطرد عائلة جليزر المالكة للنادي، في ظل تردي نتائج اليونايتد على مدار السنوات الماضية.

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بطرد عائلة جليزر 

وقام عدد من مشجعي يونايتد بالهجوم على حافلة ليفربول أثناء وصولها إلى ملعب أولد ترافورد.

وأشار مراسل شبكة "بي إن سبورتس" إلى وجود مخاوف من إمكانية تأجيل المباراة، حال قيام جمهور اليونايتد باقتحام أرضية الملعب، على غرار ما حدث في لقاء الفريقين العام الماضي.

وقالت صحيفة مانشستر إيفننج نيوز الإنجليزية إن إدارة مانشستر يونايتد قررت إلغاء اجتماع كان مقررًا عقده قبل المباراة بين اللاعبين وإيريك تين هاج، المدير الفني، بسبب مخاوف أمنية.

وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، طالب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بالحصول على النقاط الـ3 حال تأجيل اللقاء بسبب احتجاجات جماهير يونايتد.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد، مساء اليوم الإثنين، في مباراة ديربي الشمال الغربي في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يواجه ليفربول فى الأولد ترافورد وصراع بين صلاح ورونالدو

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو إنجلترا النارى، المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين بتوقيت القاهرة.

البحث عن الانتصار الأول شعار يرفعه الفريقان خلال مواجهة اليوم ويحتل ليفربول المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير دون رصيد.

وتعادل ليفربول فى المواجهتين الافتتاحيتين بمشواره بالنسخة الجديدة من البريميرليج أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس على الترتيب. وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها ليفربول فى الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

وتقام مواجهة الريدز ضد مان يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

في المقابل خسر اليونايتد من برايتون في الجولة الأولى وعاد ليخسر من برينتفورد برباعية في الجولة الثانية ليبحث خلال مواجهة اليوم عن الانتصار الأول في الدوري.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفا في مواجهة اليوم من أجل الإنفراد بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: روبيرتسون، فان دايك، فيليبس، ارنولد

خط الوسط: ميلنر، فابينيو، إيليوت

خط الهجوم: دياز، نونيز، صلاح

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: ديوجو دالوت - هاري ماجواير - ليساندرو مارتينيز - لوك شاو

خط الوسط: فريد - كريستيان إريكسن - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - جادون سانشو - كريستيانو رونالدو.