رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الثانية خدمت الأولى حتى وفاتها.. حكاية زيجتين في حياة شريف منير

حكاية زيجتين في حياة
حكاية زيجتين في حياة شريف منير

على مدار الساعات الماضية، تصدر اسم الفنان شريف منير، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد حديث زوجته لورا عماد عن ابنتيهما «فريدة وكاميليا» بطريقة قاسية، وعتابها لهما على تركها.

ويعد شريف منير من الفنانين الذين يحرصون على إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء، فـ قليلًا ما ينشر صورًا لزوجته أو لأبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وربما لا يعلم الكثيرون أن شريف منير تزوج مرتين؛ الأولى من سيدة، من خارج الوسط الفني، اسمها «ناهد»، وأنجب منها: «فؤاد، وأسما»، والثانية هي الفنانة المعتزلة لورا عماد، ولديه منها: «كاميليا وفريدة».

شريف منير مع كاميليا وفريدة 

ظل «شريف» يعيش حياة هادئة مع «ناهد»، حتى داهمها مرض سرطان القولون قبل وفاتها بفترة، وكان «منير» تزوج من صديقتها «لورا».

لورا عماد 

بقيت لورا عماد بجانب ضرتها «ناهد»، حتى أنها كانت تخدمها في أيامها الأخيرة، بعد اشتداد المرض عليها، كما أنها كانت بجانب أولادها بشكل مستمر بعد وفاتها.

شريف منير ولورا عماد

وعلى الرغم من أن «لورا» تدين بالمسيحية، إلا أن علاقتها بـ«أسما، وفؤاد» كانت جيدة إلى حد كبير، وكانت «أسما» تقوم، دائمًا، في أي لقاء أو صورة تجمعهما، أنها تحب زوجة أبيها، وأن بينهما تفاهمًا وودًا قويًا.

كانت لورا عماد وجهت رسالة عتاب قوية لابنتيها، قالت فيها: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي»