رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالخطأ.. محاولة قتل طفل بالرصاص على يد ابن عمه في قرية بسوهاج

محاولة قتل طفل بطلق
محاولة قتل طفل بطلق ناري بسوهاج

أصيب طفل يبلغ من العمر 10 أعوام، بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» في الصدر، على يد نجل عمه بسلاح ناري كان بحوزته، بناحية قرية بهاليل الجزيرة بدائرة مركز المراغة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة طفل بطلق ناري على يد نجل عمه 

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، أنه أثناء قيام الأخير بالعبث بسلاحه الناري، خرجت منه طلق ناري عن طريق الخطأ استقرت في صدر نجل شقيقه، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول الطفل «م. ع»، 10 أعوام، تلميذ، يقيم بناحية قرية بهاليل الجزيرة بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» في الصدر.

وبسؤال كل من والدته، وجده لوالده، أقرا بأنه أثناء تواجد الطفل المذكور بأرضهم الزراعية، رفقة نجل عمومتهم، «ف. م»، 49 عامًا، مزارع، وأثناء قيام الأخير بالعبث بسلاح ناري «خرطوش» كان بحوزته، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، ما أسفر عن إصابة الطفل المذكور، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، ونفيا الشبهة الجنائية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.