رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرئيس السيسي يلتقي قادة الأردن والبحرين والعراق بحضور رئيس الإمارات

السيسي وقادة الأردن
السيسي وقادة الأردن والبحرين والعراق والإمارات

 اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الزعماء بشأن تعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية 

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد ظهر اليوم، الإثنين، بمطار العلمين وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات، كلًا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل الأردن، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي".

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بسام راضي بأن السيسي رحب بزيارة ضيوف مصر في لقاء أخوى خاص، معربًا عن التقدير والمودة التي تكنها مصر قيادةً وشعبًا للأواصر التاريخية الوثيقة التي تجمعها بأشقائها من الدول العربية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الزعماء بشأن تعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية والاستغلال الأمثل لجميع المجالات المتاحة لتعزيز التعاون بينهم.

قمة دعم علاقات التعاون بين الدول الخمس

ومن المقرر أن يشارك القادة في قمة دعم علاقات التعاون بين الدول الخمس وسبل تطويرها الفترة القادمة، إلى جانب استعراض آخر التطورات الإقليمية والدولية، خاصة الأوضاع في العراق وسوريا وفلسطين واليمن وليبيا وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

كان الرئيس السيسي ومحمد بن زايدقد عقدا اجتماعا أمس الأحد في العلمين اكدا خلاله أهمية تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية،وفقا للمتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية  بسام راضي.