رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالسن والعنوان.. غرق طفل في الترعة شمال أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

غرق طفل في ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال أسوان، بعد أن توجه للاستحمام في المياه، إلا أنه غرق لعدم إجادته السباحة.

غرق طفل في الترعة شمال أسوان

تلقت مديرية أمن أسوان بلاغا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يفيد بغرق طفل بترعة كاسل بدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثة.

وتبيّن من تحريات رجال المباحث، إلى أن الطفل المتوفى البالغ عمره 6 سنوات، ويقيم فى عزبة الواحى، توجه للاستحمام فى مياه الترعة بالتحديد ناحية كوبرى أبو سلاسل، إلا أنه تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

وتم نقل الجثة للمشرحة بمركز كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، أول أمس السبت، بعد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بمدينة دراو شمال أسوان.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز دراو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط المباحث ومأمور مركز دراو، برفقه 3 سيارات إسعاف مجهزة، إلى المكان بالتحديد قبل كوبرى بنبان بـ10 كيلو، وبالفحص تبين وجود 3 مصابين، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

منذ أيام قليلة، عثر الأهالى، على جثة شخص مقتولا، وملقى ناحية كوبرى «مقار» فى مدينة إدفو شمال محافظة أسوان.

البداية ورد بلاغا للرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن العثور على جثة شخص مقتولا وملقى ناحية كوبرى مقار التابع لدائرة المركز.

فى الحال، انتقلت قوة أمنية برفقتها سيارة إسعاف مجهزة، إلى المكان، وتم تطويق مسرح الواقعة واخلائها من زحام المواطنين، لحين إجراء المعاينة الأولية للجهات المختصة والتأكد من هوية المجنى عليه.

ثم تم نقل الجثة تحت إشراف النيابة العامة والطب الشرعى، وفى نفس التوقيت تكثف أجهزة الأمن جهودها للكشف ملابسات الواقعة.