رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي موعد مشاركة أكرم توفيق في مباريات الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

عودة أكرم توفيق 

علم “النبأ" أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلي، حدد موعد مشاركة أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول، بعد عودته من الإصابة.

وقرر سواريش إشراك أكرم توفيق أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا فى المباراتين الأخيريتن بالدورى لتجهيزه للموسم المقبل.

وكان ريكاردو سواريش قد عقد جلسة مع أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، في حضور أكرم توفيق وذلك للاتفاق علي موعد مشاركته في المباريات بعد طلب اللاعب لأكثر من مرة المشاركة في المباريات.

وانتظم أكرم توفيق في التدريبات الجماعية للفريق منذ فترة وخضع لاختبارات طبية عديدة أثبتت سلامته وجاهزيته.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال يناير الماضى وخضع لعملية جراحية فى الخارج وأنهى برنامجه التأهيلى بنجاح قبل انضمامه للتدريبات الجماعية للفريق.

في المقابل يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الإثنين استعدادا لمباراة إنبي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى إطار الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، حصول اللاعبين على راحة اليوم من التدريبات عقب مباراة التعادل مع الإسماعيلي سلبيا أمس في اللقاء الذي أقيم علي برج العرب بالإسكندرية.

من ناحية أخري تقدم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ صباح اليوم الجمعة إلى وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات (مباحث الإنترنت) ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبعض المواقع الإخبارية عقب القيام بنشر أخبار كاذبة ومعلومات مغلوطة حول الحكم النهائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بحبس رئيس الزمالك شهرًا مع الشغل والنفاذ في القضية رقم ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ جنح مستأنف اقتصادي القاهرة.. حيث ادعى مرتضى منصور من خلال بعض مقاطع الڤيديو التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أن الحكم الصادر ضده لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب قد تم إيقافه عقب إيداعه مذكرة النقض «حسبما جاء على لسانه».. وهو أمر يخالف القانون والحقيقة، كما ادعى أيضًا أنه تمت محاكمته على ذات الواقعة في السابق أمام محكمة العجوزة، وهو ما يخالف الواقع والوقائع العديدة التي ارتكبها رئيس الزمالك، وتمت محاكمته بشأنها.. كما أن جميع هذه الوقائع مختلفة في المضمون وتاريخ البث والنشر، والزعم بأن القضية رقم ٢٤٧٩٠ لسنة ٢٠٢١ جنح العجوزة هي ذات القضية رقم ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ جنح مستأنف اقتصادي كلام غير حقيقي، لأن الأولى تمت عبر قنوات تليفزيونية بتاريخ ٢٨-٧-٢٠١٩، أما الثانية والمحكوم فيها بحبس مرتضى منصور لمدة شهر مع الشغل والنفاذ من المحكمة الاقتصادية فتمت عبر قنوات تليفزيونية وبثتها مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ ١٣-١١-٢٠١٩.. كما أنه لا يجوز التنازع في الاختصاص بين المحاكم بعد صدور أحكام نهائية، وبالتالي.. فإن الحكم الصادر بحبس رئيس الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ قائم ولم يتم إيقافه، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات أمام الجهات المعنية لتنفيذه، وأن قيام المتهم بإيداع مذكرة النقض لا يترتب عليه إيقاف تنفيذ الحكم المشار إليه.