رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

من أجل الحبيبة.. شاب يشعل النيران في مدرسة كفر سالم النحال بالغربية

حريق مدرسة كفر سالم
حريق مدرسة كفر سالم النحال

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع في غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية، بمركز السنطة التابعة لمحافظة الغربية، على يد شاب.

حريق مدرسة كفر سالم النحال

تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة، يُفيد باندلاع حريق في غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية.

حريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية

على الفور تشكلت فرق البحث الجنائي التي انتقلت إلى موقع البلاغ بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ومساعدة الأهالي لرجال الحماية المدنية بطفايات الحريق، والسيطرة على حريق مدرسة كفر سالم النحال، ومنع إمتداده لأنحاء المدرسة دون وقوع إصابات.

الحماية المدنية لإطفاء حريق مدرسة كفر سالم النحال

أسفر حريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية بالغربية، عن تفحم غرفة الكنترول وتفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلف بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل بغرفة الكنترول.

وتمكن رجال الشرطة بالغربية، القبض على المتهم بحريق مدسة كفر سالم النحال التجارية، وكشفت التحقيقات أن المتهم بحريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية، خطيب لإحدى طالبات بالمدرسة، وبسبب رسوبها في الامتحانات وتعرضها لحالة نفسية سيئة، قام بحرق المدرسة منتقمًا لرسوب خطيبته، وهرب إلى بلدته بمحافظة المنوفية عقب الحادث.

حريق مدرسة كفر سالم النحال

من جانبة أصدر محمود الجندي، رئيس نيابة مركز السنطة التابعة لمحافظة الغربية، قرارًا بحبس المتهم م. داوود، المقيم في أبو مشهور مركز بركة السبع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على إثر حرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية.