رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ما قصة السلالم المرعبة في غابات أمريكا؟ بعضها يصل بك لبوابات الجحيم!

سلالم غامضة
سلالم غامضة

هل سبق وأن زرت غابة أو حدائق كبيرة، ووجدت فيها عدد من السلالم دون أي تفسير، تخيل أنك تتعثر عبر عدد من السلالم في الغابة بشكل لا يمكن تفسيره، مجرد هيكل السلالم الذي يقف بمفرده دون أي بناء آخر مرئي قريب - لا أساسات ولا جدران ولا آثار للنشاط البشري، قد يبدو هذا أمر مخيف.

ووفقًا لبعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Reddit ، فقد ظهرت هذه السلالم في الغابات في جميع أنحاء العالم دون أي تفسير، حتى أنها ذهبت إلى حد ربطها ببعض التجارب المرعبة والغريبة والظواهر التي تبدو غير قابلة للتفسير.

يشمل ذلك كل شيء بدءًا من رفض العشب النمو بالقرب من السلالم إلى الشعور العام بعدم الارتياح عند الاقتراب منهم، ولكن هل هناك أي شيء جوهري لهذه الادعاءات، أم أنها مجرد محاولات لمستخدميمواقع التواصل الاجتماعيلإنشاء قصص رعب قصيرة؟ 

إلى أين تتجه تلك السلالم؟

يكشف الفحص الدقيق لحكايات مستخدمي مواقع التواصل حول السلالم عن بعض الأشياء الرائعة حول جغرافيتهم. تحدثت القصص في المقام الأول عن الحدائق داخل الولايات المتحدة، والعديد منها داخل خدمة الحدائق الوطنية، حيث ادعى الناس أنهم رأوا سلالم في أماكن مختلفة، بما في ذلك ولايات نيو إنجلاند، ومونتانا، وميتشيغان، وفيرجينيا الغربية.

ولكن مع انتشار القصص حول هذه الهياكل على الإنترنت، بدأ الناس في الظهور من أجزاء أخرى من العالم أيضًا، وسرعان ما أبلغ الناس عن رؤية سلالم قائمة بذاتها في البرازيل وألمانيا والبرتغال والنرويج والفلبين، ومع استمرار المستخدمين في إضافة حكاياتهم، سرعان ما ظهرت موضوعات أخرى.

على سبيل المثال، يزعم بعض الأشخاص أنهم صادفوا مقابر محفوظة بدقة بالقرب من السلالم. ويشير العديد من الأفراد إلى أن السلالم مدفونة بعمق في الغابة على بعد 40 ميلًا من أي شيء يشبه الحضارة.

كيف بدأت الأسطورة؟

في هذه المرحلة، قد تتساءل كيف بدأ الدرج بأكمله إلى أي مكان محادثة في المقام الأول. وللوهلة الأولى، فإن المستخدم الذي أطلق الاهتمام بهذا الموضوع يمثل نفسه على أنه عضو أمريكي في وحدة البحث والإنقاذ .

وفقًا لغابات البحث، فإن الاصطدام بهذه الهياكل في المناطق المزروعة بكثافة يثبت أنه شائع جدًا لدرجة أن معظم موظفي البحث والإنقاذ لا يتحدثون عنه، كما أوضح المُستخدم، "في كل حالة تقريبًا حيث نحن بعيدون حقًا في البرية، أتحدث 30 أو 40 ميلًا، في مرحلة ما سنجد درجًا في وسط الغابة. يبدو الأمر كما لو كنت قد صعدت السلالم في منزلك، وقمت بقطعها ووضعها في الغابة ".

السلالم تختفي!

لقد توصل الناس إلى العديد من النظريات حول وظيفة هذه السلالم. يعتقد البعض أنها تمثل المباني التاريخية التي شيدها المستوطنون الأوائل. يزعمون أن هذه الهياكل من المحتمل أن تكون مصنوعة من مواد غير دائمة مثل الخشب الذي كان سيتعفن بمرور الوقت، دون ترك أي أثر باستثناء السلالم الحجرية. لكن البعض الآخر قدم وظائف أكثر شرا، حيث يزعمون أن السلالم تسمح للناس بالوصول إلى بوابات السلام أو حتى الجحيم. يقول البعض أن هذا هو سبب اختفاء الكثير من المتنزهين في المتنزهات الوطنية دون العثور عليهم.