رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بن شرقي يكشف موقفه من حضور إحتفال الزمالك بالفوز بالدوري

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور دعوة الكثير من مسؤولي ولاعبي الزمالك السابقين لحضور احتفالية الفريق بحسم لقب الدوري الذي يقترب منه بعد الفوز على فاركو.

ومن هذه الأسماء رؤساء سابقين للنادي ولاعبين قدامى، من أبرزهم الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل بعد انتهاء عقده مع الزمالك إلى نادي الجزيرة الإماراتي.


رد بن شرقي علي دعوة الزمالك 

أوضح رشيد شقيق أشرف "بن شرقي" في تصريحات صحفية أنهم لم يتلقوا أي دعوة حتى الآن بشكل رسمي للمشاركة في احتفالية نادي الزمالك.

وأشار رشيد بن شرقي إلى استعداد شقيقه تلبية دعوة الزمالك في حال عدم إلتزامه بأي أمور مع ناديه الإماراتي الجزيرة.

ومن المتوقع أن يحسم الزمالك لقب الدوري في مباراته القادمة أمام الاتحاد السكندري في مواجهة يوم الثلاثاء المقبل.

وفي حالة الفوز على الاتحاد فإن المباراتين المتبقيتين ستصبحان تحصيل حاصل بالنسبة للزمالك، وسيحقق الفريق الدوري للعام الثاني على التوالي الذي يتصدره برصيد 75 نقطة بعد الفوز على فاركو بهدف حسام عبدالمجيد الحاسم.

من ناحية أخري أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن نادي  نوتنجهام فورست الإنجليزي، الذى ينشط فى البريمييرلييج  يرغب  في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط  الزمالك هذا الصيف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم بمقابل يصل إلى ربع مليار جنيه.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو فى الجولة 31 بالدوري العام.

وكان زيزو، قاد فريق الزمالك، للفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف من ضربة جزاء.

ويتصدر زيزو، قائمة هدافي الدوري المصري، برصيد 19 هدف، كما يتصدر زيزو، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف حيث صنع 12 هدف هذا الموسم.

وقال كريم شحاتة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الفريق الإنجليزي قدم عرض رسمي لضم زيزو، ولكن الزمالك يريد الحصول على 10 مليون جنيه أسترليني لبيع زيزو بما يعادل ربع مليار جنيه.

وكشف الناقد محمد عراقي، الذى حل ضيفا مع كريم أن العرض الذى تلقاه الزمالك، من نوتنجهام فورست،  لشراء زيزو، جاء من خلال شركة تسويق، وليس مباشرة من النادي الإنجليزي.