رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فى المباراة المؤجلة

الإسماعيلي يختتم تحضيراته قبل لقاء الأهلي.. وعبد الرحمن مجدي جاهز

الاسماعيلي
الاسماعيلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم، السبت، تحت إشراف حمزة الجمل، تحضيرا لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها، غدًا الأحد، فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر بمسابقة الدوري المحلي حيث تأكد جاهزية عبد الرحمن مجدي، فى حين خضع باهر المحمدي، إلى إختبار طبي.

الإسماعيلي يختتم تحضيراته قبل لقاء الأهلي

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، على تخفيف الحمل التدريبي من خلال إقامة مجموعة من التدريبات الخفيفة لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل ضيق الوقت بين المباريات.

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية وسط حالة من التركيز لدى اللاعبين سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العاشقة للكيان الأصفر.

كما تطرق المران لمنح أكثر من لاعب تكليفات خاصة من شأنها التقليل من خطورة المنافس والعمل على استغلال نقاط الضعف.

واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق من خلالها على تصحيح وتصويب الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال المواجهات الماضية.

عبد الرحمن مجدي 

“عبد الرحمن مجدي” جاهز للقمة

شارك عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في مران الفريق الختامي الذى أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

وتماثل اللاعب الدولي للشفاء بشكل كامل بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام المصري في الديربي بسبب شعوره للإجهاد فى العضلة الضامة.

وبات ”عبد الرحمن مجدي” جاهزًا للمشاركة فى اللقاء وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الأهلي غدًا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام.

الإسماعيلي يوفر حافلات لجماهيره إلى برج العرب

حرص المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، على تخصيص حافلات من نفقته الخاصة لتوفير مشقة السفر أمام الجماهير خلال مواجهة الأهلي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

هذا ومن المقرر بدء تجمع الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا من أمام الملاعب المفتوحة بمقر النادي.

ويتطلع رئيس الإسماعيلي من خلال تلك المبادرات لتوفير كافة سبل الراحة أمام الجماهير التي تحث اللاعبين بشكل مستمر من خلال هتافاتها الحماسية على القتال فى الملعب وتقديم أفضل ما لديهم طوال المباراة سعيًا لتحسين وضع الفريق بجدول بطولة الدوري، وذلك ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة التي تستهدف إعادة الفريق لسابق عهده ضمن أندية الكبار.