رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق عضو حقوق الإنسان بالبرلمان على تعيين حسن عبدالله خلفا لطارق عامر

اللواء دكتور عبد
اللواء دكتور عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب

ثمن النائب اللواء دكتور عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن حلوان وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان القرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعيين حسن عبدالله، قائما بأعمال محافظ البنك المركزي المصري، خلفا لطارق عامر، الذي تقدم باستقالته منذ أيام قليلة.

تعليق اللواء عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب على تعيين حسن عبدالله خلفا لطارق عامر

ووجه  النائب اللواء عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن حلوان وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بمزيد من الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية  عبدالفتاح السيسي، مؤكدا على حرصه الشديد في اختيار من يتقلدون مواقع المسئولية.

وأشاد عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن حلوان وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بقرارات القيادة السياسية التي أصدرتها في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن هذه القرارات من شأنها  أن تعود على بلادنا خلال الفترة المقبلة بانفراجة في كافة المجالات.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وفي وقت سابق، انعقد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم فى سياق متابعته لسياسة التطوير، وخلال الاجتماع توجه المجلس بوافر الشكر لـ«حسن عبدالله»، رئيس مجلس الإدارة على مجهوداته الكبيرة خلال الفترة الماضية.

وقالت الشركة إن حسن عبد الله حقق العديد من النجاحات على مختلف الأصعدة، حيث أنه وبالرغم من التحديات التي تواجه صناعة الإعلام فى العالم تمكنت المجموعة من تحقيق أهدافها التى تتسق مع طموحاتها كأحد أكبر الكيانات الإعلامية في الشرق الأوسط.

وأعرب مجلس إدارة الشركة المتحدة، عن خالص أمنياته بالتوفيق لحسن عبدالله في مهمته الجديدة، بعد اختياره قائما باعمال محافظ البنك المركزي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين حسن عبد الله قائمًا بأعمال محافظ البنك المركزي.