رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هاني رمزي يناشد نقابة الموسيقيين بسبب "النقاش الموهوب"

هاني رمزي
هاني رمزي

أعاد النجم هاني رمزي، نشر الفيديو الخاص بالنقاش الموهوب أحمد سالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يغني "بكرة يا حبيبي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية.

وعلق هاني رمزي على الفيديو قائلًا: "ياريت نقابة الموسيقيين توصل للموهوب ده وتتبناه لأن صوته جميل وعظمة بجد، إن شاء الله تكون من أهم مطربين مصر والعالم العربي".

يذكر أن انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لشاب يدعى أحمد سالم يعمل في النقاشة وهو يغني "بكرا يا حبيبي" للفنانة الراحلة وردة، ولاقى إعجاب الكثيرين من نجوم الفن.

وقال أحمد سالم في مداخلة لبرنامج "التاسعة": "بدأت الغناء في سن الثامنة، وكان المحيطين بي يقولون لوالدي لأني ورثت مهنة النقاشة منه، أن ابتعد عن هذا المجال، ولكنه كان دوما يرفض خوفا علي، فأنا ولد وحيد جئت بعد إنجابه 3 بنات، وشقيقي الأصغر جاء بعد 13 سنة، فرفض هذا الطريق خوفا علي".

وأضاف: "كنت في طفولتي أغني للأستاذ حكيم خاصة لأن بها طرب، لأنه وقتها كان عامل ضجة، في عام 1998، أحب الغناء الطربي أكثر لأنه به حنية وتزيدني من الصبر في العمل، فهو يزيد من المزاج أثناء الشغل".