رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حادث مأساوي يتسبب في مصرع شابين بالغربية.. وتحركات أمنية عاجلة بشأن المتهم

حادث مأساوي يتسبب
حادث مأساوي يتسبب في مصرع شابين بالغربية

تكثف مباحث الغربية من جهودها لضبط قائد السيارة المتسببة في مصرع شابين صدمتهما سيارة مسرعة أثناء استقلالهما دراجة نارية على طريق الملاحة بمدينة طنطا؛ وذلك لسرعة القبض على سائق السيارة المتسببة في الحادث المأساوي.

التصريح بدفن الجثتين 

وكانت جهات التحقيق بأول طنطا قد قررت التصريح بدفن جثمان الشاب أحمد البخومي، 32 سنة، المقيم بقرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا، والشاب إبراهيم غانم، 41 سنة، المقيم بقرية منيل الهوشات بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة أمس أثناء استقلالهما لدراجة نارية بطريق الملاحة بطنطا.

وتسليم جثتيهما لذويهما لدفنهما وتكليف البحث الجنائي بسرعة ضبط قائد السيارة.

مصرع شابين أحدهما عريس ومتزوج منذ شهور 

حيث شيع أهالي قرية شبرا النملة ومنيل الهوشات بمركز طنطا جنازة الشابين إلى مثواهما الأخير حيث تم دفنها بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن والاسي سيطرت على أسرتيهما خاصة وأن الشاب الأول متزوج حديثا منذ شهرين فقط.

وأكد شهود العيان أن الشابين أحدهما عريس ومتزوج منذ شهور وأثناء عودتهما من محل عملهما حيث يعملان بأحد مصانع قطع غيار التوك التوك وصدمتهما سيارة مسرعة أثناء استقلالهما دراجة نارية على طريق الملاحة بطنطا وفر قائدها هاربًا.

صدمتهما سيارة مسرعة أثناء استقلالهما دراجة نارية 

الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ومباحث قسم أول طنطا وشرطة النجدة والإسعاف وتبيّن العثور على جثة شابين مصابين بكسور متفرقة في الجسم واشتباه نزيف بالمخ وتم استدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليهما حيث أكد وفاتهما بسبب إصابتهما في الحادث بعد أن صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية كانا يستقلانها أثناء سيرهما بالطريق والفحص تبيّن أن المتوفي الأول يدعى أحمد البخومي، 32 سنة، مقيم بقرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا، والآخر يدعي إبراهيم غانم، 29 عام، مقيم بقرية منيل الهويات بدائرة مركز طنطا.

وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف جهات التحقيق.
تم تحرير محضر بالواقعة محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أهلية الشابين المتوفين للتعرف عليهما والتصريح بدفن الجثتين.