رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف أثر أرتفاع الأسعار على العزاب واللقاءات العاطفية في بريطانيا؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يقول أكثر من 40% من العزاب، أنهم باتوا الآن أكثر ميلًا؛ لاختيار مطاعم مواعدة متواضعة لتجنب ارتفاع الفاتورة.

اكتشف خبراء الرومانسية اتجاهًا جديدًا من "المواعدة النقدية الصريحة" الذي ظهر بين العزاب أثناء محاولتهم التنقل في المطاعم التي لا ترحم لأزمة تكلفة المعيشة.

بينما يحذر المتنبئون من أن البلاد تتدهور أولًا في ركود عميق، يتعلم العزاب أن يكونوا أكثر صدقًا وانفتاحًا بشأن أموالهم - ويخططون للقاءات مواعدة أكثر قابلية للاستمرار من الناحية المالية.

الموارد المالية للعزاب

على الرغم من أن البريطانيين نادرًا ما يكونون صريحين بشأن مواردهم المالية الشخصية، إلا أن الأزمة الاقتصادية - وما نتج عنها من تضييق على الأحزمة - أجبرت الناس على مواجهة ما يمكنهم تحمله من حيث الاستعداد والخروج في المواعيد.

وفقًا لمسح جديد أجرته Bumble ، يميل 42% من الأشخاص غير المتزوجين الآن إلى اختيار موقع مواعدة أكثر تواضعًا لتجنب الذعر من الفاتورة.

في غضون ذلك، قال 30% من المشاركين في الاستطلاع إنهم يعتقدون أنه من المهم الآن التحدث عن المال أكثر مما كان عليه في بداية هذا العام.

وقال واحد من كل عشرة أشخاص أيضًا إنهم سيناقشون الرواتب في الاجتماعات القليلة الأولى مع موعدهم، بينما قال ستة% فقط إنهم لن يثيروا مثل هذه التبادلات أبدًا.

وأدت الشهية الجديدة للشفافية المالية إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن خيارات مواعيد أرخص، حيث قال 34% من المٌستطلعين إنهم سيقترحون نشاطًا مجانيًا للمواعدة، بينما قال 21% إنهم سيضعون لأنفسهم ميزانية عندما ينفقون.

تقول الخبيرة المالية اليس ترابير أنه بعد 10 دقائق من عشاء مكون من ثلاثة أطباق، وإدراك عدم وجود أي جو من النشاط، يعد أمرًا مكلفًا ولكن يمكن تجنبه، وهو أمر مثير للجدل، ولكن في رأيي، لا ينبغي لأحد أن يلتقط علامة التبويب الكاملة إلا إذا أراد ذلك حقًا.

ووفقًا لبحث آخر أجرته مؤسسة Bumble ، يعتقد ربع جيل الألفية وجيل ما بعد الألفية أنه يجب عليك تقسيم تكاليف المواعيد، بغض النظر عن راتب كل طرف من أطراف العلاقة العاطفية.